تشيلسي يقسو على كراسنودار .. وباريس يهرب من فخ إسطنبول

كتب – عبدالله أبوالخير:

انتهت مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وفريق بلدية اسطنبول التركي بفوز فريق العاصمة الفرنسية بهدفي مقابل لاشيْ، وذلك في اللقاء الذي جمعهم في الساعة 8 مساء اليوم على ملعب الأخير، ضمن مباريات المجموعة الثامنة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز المهاجم الإيطالي “مويس كين” هدفي المباراة في الدقيقة 64 و79، وبذلك الفوز يحصد الفريق الفرنسي أول ثلاث نقاط له في المجموعة، ويصعد للمركز الثالث بالتساوي مع مانشستر يونايتد متصدر المجموعة بفارق الأهداف ونادي “أربي ليبزيج” صاحب المركز الثاني.

ويلتقي اليوم فريقي مانشستر يونايتد الإنجليزي وأربي ليبزيج الألماني في تمام العاشرة مساءً على ملعب “أولد ترافورد” بمدينة مانشستر.

وفاز فريق تشيلسي الإنجليزي على نظيره فريق كراسنودار الروسي بأربع أهداف مقابل لاشيْ، أحرز الهدف الأول المهاجم الأنجليزي الشاب “كالوم هودسون أودوي” والهدف الثاني أحرزه المهاجم الألماني “تيمو فيرنز” من ركلة جزاء، بينما أحرز الهدف الثالث الجناح المغربي “حكيم زياش” في الدقيقة 81، وأحرز الهدف الرابع اللاعب الأمريكي كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 6 من الوقت بدل الضائع، وذلك ضمن مباريات المجموعة الخامسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وبهذه النتيجة يتصدر الفريق الإنجليزي المجموعة التي تجمعه بفريقي رين الفرنسي، وأشبيلية الإسباني، بجانب كراسنودار الروسي، بشكل مؤقت برصيد 4 نقاط.

ويستضيف ملعب رامون “سانشيز بيزخوان” باسبانيا اليوم الأربعاء مباراة رين الفرنسي، وأشبيلية الإسباني في تمام العاشرة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى