تشيلسى يفرض التعادل على آينتراخت فرانكفورت ويؤجل الحسم للأستنفورد بريدج 

كتب: محمود شكر 

انتهى اللقاء الذى جمع بين أينتراخت فرانكفورت الألمانى ونظيره تشيلسى الأنجليزى فى إطار ذهاب الدور نصف النهائى من منافسات كأس الأتحاد الأوربى “اليورباليج” بمعقل الفريق الألمانى “كومرزبانك آرينا “.

بدا اللقاء بجس نبض من قبل الفريقين وظل اللعب منحسرا في وسط الملعب، حتى نجح الفريق الألمانى من الأستحواذ على مجريات المباراة.

وفى الدقيقة الثالثة والعشرين تمكن لوكا يوفيتتش من إحراز الهدف الأول بعد عرضية متقنة من جانب زميلة فيليب كوستتيتش تابعها يوفييتش برأسية قوية داخل شباك كيبا.

بعد ذلك استحوذ لاعبى البلوز على مجريات المباراةمن أجل إحراز هدف التعادل لكن ظلت دفاعات فرانكفورت صامدة أمام جيرو وزملائه.

إلا أن الجناح الأسبانى بيدرو جناح تشيلسى كان له رأى آخر عندما تمكن من إحراز هدف التعادل بعد تمريرة متقنة من جانب زميلة لوفتى تشيك سددها قوية على يسار كيفن تراب لينتهى الشوط بالتعادل الأيجابى بهدف فى شباك كل فريق.

الشوط الثاني حاول لاعبى آينتراخت فرانكفورت إحراز الهدف الثانى إلا أن دفات البلوز ظلت صامدة لينتهى اللقاء بالتعادل الأيجابى بهدف فى شباك كل فريق.

جدير بالذكر أن لقاء الأياب بين تشيلسى وآينتراخت فرانكفوت سيقام يوم الخميس من الأسبوع المقبل بمعقل البلوز بالأستنفورد بريدج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى