تحويل أكشاك الكهرباء إلي «لوحات فنية» وحملات متواصلة لرفع تجمعات القمامة بقري بيلا.. صور

كتب: وسام أمين

أطلقت الوحدة المحلية لقرية إبشان، تجربة جديدة لرفع المستوى الجمالي بشوارع القرية بتحويل أكشاك الكهرباء إلى «لوحات فنية» بدلًا من شكلها التقليدي القديم، تحت إشراف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، وتنفيذ توجيهات اللواء جمال نور الدين، للارتقاء بالمظهر الجمالي والحضاري بمدن ومراكز المحافظة.

ونجحت الوحدة المحلية بقرية إبشان، برئاسة علي أمين، رئيس الوحدة، في تحويل أكشاك الكهرباء التي كانت تمتلىء بالملصقات العشوائية والإعلانات، إلي لوحات فنية من خلال رسومات معبرة عن الطبيعة والذوق الفني، وكذلك دهان أعمدة الإنارة في عدد من شوارع القرية، وجاري استكمال تحويل باقي الأكشاك إلي «لوحات فنية» تباعًا.

كما تابع رئيس قرية إبشان، محطات رفع الصرف الصحي وعملية إنشاء جراج لمعدات الوحدة من خلال المشاركة الشعبية، مشيدًا بجهود المشاركة المجتمعية لدورهم الفعال في إنشاء جراجات لمعدات الوحدة.

وأشرف ساهر بركات، رئيس الوحدة المحلية لقرية الجرايدة، علي الأعمال الإنشائية لمدرسة السبارتة للتعليم الأساسي بقرية السبارتة، مطالبًا بتنفيذ الأعمال وفقًا للمواعيد المقررة، كما تابع إصلاح خط المياه الرئيسي بقطر 10 بوصة بالعزبة الحمرا، مؤكدًا الانتهاء من أعمال الإصلاح وعودة ضخ المياه للأهالي بالعزبة وتوابعها.

ونظمت الوحدات القروية التابعة لمركز بيلا، اليوم،  تحت إشراف رؤساء الوحدات القروية، حملات نظافة مكثفة للتعامل الفوري مع تجمعات القمامة بشوارع القري، وكذلك رفع كفاءة الإنارة العامة بالشوارع،  تنفيذا لتعليمات محافظ كفر الشيخ، وإشراف رئيس مركز ومدينة بيلا، بتكثيف حملات النظافة، حفاظًا على المظهر الجمالى والحضارى للشوارع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى