تحرير 420 محضر للمخالفين.. محافظ كفر الشيخ يتابع التزام المواطنين بارتداء الكمامة.. صور

كتب: وسام أمين

أجري اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد يرافقه عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، جولة تفقدية لمتابعة تطبيق قرارات مجلس الوزراء الخاصة بإلزام المواطنين بتطبيق الاجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات داخل وسائل النقل العام وأماكن التجمعات والكافيهات والمطاعم.

شملت الجولة التفقدية الموقف العمومي لسيارات الأجرة بين المحافظات، وسيارات الأجرة بين مراكز المحافظة، ومكتب البريد الرئيسي، ومحطة قطار كفر الشيخ، وعدد من المقاهي بشارع المصنع.

جاء ذلك بحضور اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والعميد أشرف النويشي، مأمور قسم أول كفر الشيخ، والعميد سامح العزب، وكيل إدارة المرور، وعدد من الضباط.

قرر المحافظ خلال جولته غلق 8 محال جزارة ومطعم، لعدم اتباع الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات والجوانتيات، وعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية، مشدداً على الالتزام بارتداء الكمامات.

حذر المحافظ المسؤولين عن الموافق وأصحاب السيارات من تحرك السيارات من الموقف دون ارتداء سائق السيارة وكل الركاب الكمامات.

وأشاد محافظ كفر الشيخ، بالمواطنين الملتزمين بارتداء الكمامات، مؤكداً أن الدولة اتخذت قرار تطبيق الغرامات، حفاظا على صحة المواطنين، ويجب على كل مواطن الحفاظ على نفسه وأسرته، وأن الفيروس يصيب الأطفال والكبار على حد سواء.

وأوضح المحافظ أن الحملات التي نفذتها الوحدات المحلية علي مستوي مراكز المحافظة بالتعاون مع قوات الشرطة، حررت اليوم 420 محضراً للمخالفين الذين خالفوا قرار مجلس الوزراء الخاص بتوقيع الغرامات علي مخالفي الاجراءات الاحترازية الغير ملتزمين بارتداء الكمامة، بتحصيل 50 جنيه غرامة فورية في مدن محافظة كفر الشيخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى