تامر حسين: أنهينا ظلم الاباء ب” أنا عندي أب”

كتبت: جنى محمد

طرحت شركة أروما المنتجة لحكاية بيت عز ” إحدى حكايات الجزء الثاني من مسلسل “إلا انا” الأغنية الدعائية للعمل  واسمها “اتا ليا أب” وهي من غناء ياسمين علي وكلمات تامر حسين وتلحين مدين.

الحكاية من بطولة

“بيت عز” أولى حكايات مسلسل “إلا أنا 2″، ويشارك في بطولة الحكاية إلى جانب سهر الصايغ، كلا من رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي وتدور الأحداث في إطار اجتماعى عائلى.

مسلسل “إلا أنا” فكرة يسرى الفخرانى، وعرض الموسم الأول منه على قناة dmc  العام الماضى في 8 حكايات، كل حكاية قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلف فى 10 حلقات، وحقق العمل نجاحاً كبيرا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائماُ في المجتمع المصرى.

الشاعر تامر حسين كاتب الأأغنية  أعرب عن سعادته الشديد بتقديم أغنية للأب وتقديمها تقديراً لكل الآباء وكان دائماً يرى أن كل الأغاني متوجهة للأم ولا يوجد أغاني كثيرة أو اعمال فنية كثيرة للأب وكان دائماً يريد تقديم أي عمل غنائي للأب إلى ان توصلت لـ”أنا ليا أب”.

وأكمل في تصريحات خاصة للمدار “طوال الوقت كنت أريد تقديم عمل فني للأب أو الأم ولكن تقديم عمل للأم سيكون في منتهى الصعوبة لتواجد أعمال غنية كثيرة عظيمة موجهة للأم, وعندما توفي والدي من عامين وعندما أصبحت أب ورأيت حب الأبنة لوالدها من أبنتي ألهام, وعندما وجدت عمل في السياق الدرامي يوصل المشاعر التي بداخلي أستطعت من ترجمتها لعمل غنائي”.

وأضاف “كنا بالفعل نعمل على ألبوم غنائي للفنانة ياسمين علي وكنا قد أنهينا منه 8 أغاني, وعندما أتت فرصة لعمل مع شركة إنتاج كبيرة تروج جيداً لأعمالها تحمسنا جداً للفكرة”.

وعند سؤاله عن حماسه لتقديم العمل قال” لأني رأيت الأعمال الفنية متحيذة بشكل كبير للأم, فقد أخدت الأم حقها بالكامل من الأعمال الفنية”.

أما عن كلمات الأغنية وكيف جائته الفكرة وعن تميزها “كان لدي الرغبة دائماً لتقديم عمل فني للأب فكان هذا المنمي الدافع للأبداع, وقد مرت بمراحل كثيرة بداية من كتابتي للكلمات والتلحين من مدين وتوزيع عمرو عبدالفتاح”.

وعن أختياره ياسمين علي لغنائها ” ياسمين دائماً تغني الأعمال التي أريد تقدمها خارج السياق, وأيضا إيمان يسري الفخراني ومصطفى العوضي الشديد به

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى