تامر حسني يعذر لجمهوره بعد حذف أغنيته الجديدة “بألف سلامة”

كتبت: بسملة علاء

فوجئ جمهور النجم تامر حسني، بحذف أغنيته الجديدة “بألف سلامة” من ألبوم “خليك فولاذي” بعد ساعات من نشرها على موقع الفيديوهات يوتيوب، بعد تحقيقها نسب مشاهدات عالية.

و أوضح تامر حسني السبب في حذف الأغنية ، عبر منشور كتبه على صفحته الرسمية “فيسبوك”: “نهاركم كله خير أكيد فرحان باستقبالكم الرائع لأغنية بألف سلامة وأكيد مبسوط إنها في ساعاتها الأولى متصدرة التريند برقم ١ وإنها حققت المركز الـ ٣٣ على مستوى العالم ولكن الأغنية على يوتيوب فيها مشكلة تقنية محسوسة لبعض الناس، وأنا من امبارح بعمل كل المحاولات لتبديل النسخة على يوتيوب”.

تابع تامر حسني: “لقيتها هتاخد وقت قررت أنا والشركة المنتجة إعادة نشر الأغنية مرة أخرى إرضاءً للجميع دا حقكم عليا وعلينا كلنا أنا وصناع العمل المحترمين، مش هوصيكم بقى عايزين نسمعها تاني كتير نهاركم جميل زيكم، أسيبكوا تستمتعوا بالنسخة الجديدة ودا اللينك الجديد”.

يذكر أن حفل إطلاق ألبوم “خليك فولاذي” في الجونة تأجل، بعد الإعلان في وقت سابق عن إقامته هناك بتاريخ 29 أكتوبر الجاري، على أن يقام في القاهرة في وقت قريب، وفقا لما ذكره تامر حسني عبر انستجرام.

 

وطرح تامر حسني أيضا من أغنيات الألبوم أغنية “فجأة افترقنا”، من كلمات محمد عاطف، وألحان تامر علي، وتوزيع يحيى يوسف، و”مبطلناش إحساس”، من كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل، و”اختراع”، من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى