رياضة

تأجيل انطلاق معسكر المنتخب الأولمبى 48 ساعة بسبب الأهلى وبيراميدز

كتبت: صباح فتحي

اضطر البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، لتأجيل انطلاق معسكر المنتخب الأوليمبي، لمدة 48 ساعة، على أن ينطلق يوم الأحد المقبل، بعدما كان مقررا انطلاقه غدا الجمعة.

وجاء قرار المدير الفني للمنتخب الأوليمبى، بسبب أزمة تأخر انضمام لاعبي الأهلى وبيراميدز للمعسكر، على أمل أن تنتهي الخلافات بين الناديين واتحاد الكرة على خير من أجل تواجد الجميع في المعسكر منذ بدايته.

في الوقت نفسه تقرر إقامة معسكر المنتخب الأولمبي في المرحلة الأخيرة من استعداداته لأولمبياد باريس، بأحد فنادق القاهرة بمنطقة التجمع الخامس، حيث تم إلغاء فكرة إقامته بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

ومن المقرر أن تسافر بعثة المنتخب الأوليمبي إلى العاصمة الفرنسية باريس يوم 13 يوليو الجاري، استعدادا لخوض مباراتين وديتين هناك أمام العراق وأوكرانيا.

ويرفض نادي بيراميدز التخلي عن ثنائي الفريق الأوليمبي إبراهيم عادل ومحمود صابر قبل خوض مواجهة الفريق الأولى أمام الأهلي، المقرر إقامتها يوم الجمعة 12 يوليو الجاري، على ملعب استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة الـ14 في الدوري الممتاز “دوري نايل”.

هذا الموقف تبنّاه الأهلي أيضًا ردًا على موقف منافسه بيراميدز، ورفض إرسال أي لاعب من اللاعبين فوق السن، وتحديدًا الثنائي محمد عبدالمنعم وإمام عاشور، بالإضافة إلى رفضه أيضًا التخلي عن الثلاثي حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس قبل مواجهة بيراميدز، إلا لو أرسل بيراميدز لاعبيه في موعد انطلاق معسكر الفريق الأوليمبي يوم الجمعة 5 يوليو.

أما نادي الزمالك فقد وافق على تواجد الرباعي حسام عبدالمجيد وأحمد مصطفى زيزو وزياد كمال ومحمد شحاتة في معسكر المنتخب الأوليمبي، ولكن بشرط انضمامهم عقب مباراة طلائع الجيش المقرر إقامتها يوم 11 يوليو الجاري.

موقف الأندية أثار غضب البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، والذي لا يزال في حيرة من أمره قبل الإعلان عن القائمة النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى