بيرنلي طوق النجاه لمورينيو.. والجماهير تنتظر المباراة 

كتب/ محمد محروس

ينتظر عشاق وجماهير نادي مانشستر يونايتد، مباراة فريقهم ضد نادي بيرنلي، يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ومن المؤكد أن يخوض مانشستر المباراة تحت ضغط، ساعيًا نحو الفوز، بعد أن تلقى الفريق الهزيمة في مبارتين متتاليتين في المنافسة الدوري أمام كل من توتنهام بنتيجة 3-0، وبرايتون بنتيجة 3-2.

فيما خاض بيرنلي ثلاثة مباريات، تعادل في واحدة امام ساثهامبتون، ومني بهزيمتين امامكل من فولهام بنتيجة 4-2، وواتفورد بنتيجو 3-1، ومن المؤكد أن المباراة ستكون صعبة على كلا الفريقين لإرضاء الجماهير.

من ناحية أخرى سيكون ايضًا جوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين تحت أنظار الجماهير، خصوصًا بعد أن طالبت بعض الجماهير منذ بداية الموسم برحيله من تدريب الفريق.

وسيكون المدرب البرتغالي أمام خيار واحد، يوم الأحد المقبل، وهو الفوز، وذلك من أجل تهدئة العاصفة التي نالها في الأيام الماضية من قبل جماهير الشياطين.

وتعد بوابة بيرنلي هي الفرصة الأخيرة لمورينيو، من أجل عودة أنفاسه مرة أخرى، فأما أن يزيل قليلًا من أذهان الجماهير الهزائم المتتالية بتحقيق الفوز، أو يزيد من غضبهم بالخسارة الثالثة لفريقهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى