قاطرة اليونايتد والطفل المدلل للإنجليز ضمن رباعى يهدد مواصلة تألق صلاح فى البريميرليج

 

كتب : أحمد سمير

أيام قليلة تفصلنا عن بداية الدوري الأقوي بدنيا في العالم الدروي الإنجليزي حيث يشهد منافسة حامية الوطيس بين أكثر من فريق لنيل اللقب الكبير ويأتي في مقدمتها بطل العام الماضى مانشستر سيتي بالإضافة إلي مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي وتوتنهام .

 

ولكن هناك لقب آخر يتنافس عليه نجوم البيرمرليج وهو لقب هداف الدوري الذي ناله الملك المصري محمد صلاح الموسم الماضي بعد تسجيله 32 هدفا مع الريدز .

 

فهذا الموسم سيشهد منافسة قوية علي ذلك اللقب في محاولة لكلا من هاري كين وأجويروا ولوكاكو أوباميانج علي منافسة صلاح ونزع العرش من ملكه.

 

هاري كين مهاجم توتنهام

فالبداية مع قائد توتنهام الذي حل وصيفا للملك المصري محمد صلاح الموسم الماضي بعد منافسة شرسة استمرت لنهاية الأسبوع الأخير من المسابقة ، ويتطلع هداف كأس العالم الـأخيرة برصيد 6 أهداف لنيل اللقب بعد الفشل في الحصول عليه الموسم الماضي

 

روماريو لوكاكو مهاجم المان يونايتد :

البلجيكي مهاجم فريق مان يونايتد المُلقب بالدبابة البشرية سيكون حتما منافسا شرسا علي اللقب بعد ان استطاع تسجيل 16 هدف في الموسم الأول مع مان يوناتيتد بالإضافة إلي تسجيله 4 أهداف مع منتخب بلاده بلجيكا في كأس العالم الأخيرة .

ويعول لوكاكو كثيرا علي مساعدة زملاءه بالفريق وإمدادا بالكرات لتسجيل الأهداف وعلي رأسهم بطل كأس العالم مع منتخب فرنسا بول بوجبا

سيرجو أجوريو مهاجم المان سيتى :

مهاجم المان سيتي والهداف التاريخي للسيتي برصيد 200 هدف وصاحب هدفي الفوز ببطولة الدرع الخيرة قبل يومين بعد التغلب علي تشيلسي بهدفين نظيفين، وعلي الرغم من الثقة التي يمنحها بيب جوارديلا المدير الفني لمان سيتي للاعب إلا أن المهاجمن الأساسي في خطة بيب هو البرازيلي جابريل جيسوس، وعلي الرغم من غياب أجويرو عن العديد من المباريات خلال الموسم الماضي إلا أنه استطاع تسجيل 21 هدفا الأمر الذي ينبأ بأن يكون المهاجم الأرجنتيني منافسا قويا علي اللقب

 

بيير أوباميانج لاعب الارسنال :

المهاجم الجابوني للأرسنال الذي كلف خزينة النادي 65 مليون جنيه استرليني جراء انتقاله من بروسيا درتموند الألماني في الانتقالات الشتوية الموسم الماضي واستطاع أن يحرز 10 أهداف في 13 مباراة فقط بالموسم الماضي .

 

ويسعي أوباميانج جاهدا لدخول التاريخ الذي يجمع القلائل من اللاعبين الذين استطاعوا إحراز لقب هداف بطولتين من البطولات الخمس الكبري بعد أن حصل علي هداف الدوري الألماني ، ومنن المقرر أن تكون مهمة الجابوني صعبة مع المدفعجية نظرا لوجود المهاجم الفرنسي الكسندر لاكازيتي .

 

فالرباعي الأخطر ينافس THE EGYPTION KING محمد صلاح كما تحب أن تناديه جماهير الريدز بعد ان استطاع من تحقيق الحذاء الذهبي الموسم الماضي فضلا عن مساهمته بشكل كبير في صعود ليفربول للمباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، وصلاح يعلم جيدا مدي حجم تلك المنافسة الشرسة لمحاولة نزوله عن العرش الذي جعل من نفسه ملكاً خاصا به .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى