الرئيسيةرياضة

بيان ناري من الزمالك بعد أزمته مع رابطة الأندية والاتحاد

كتب:احمد وجيه عامر

 

أصدر نادي الزمالك بيان رسمي أعلن من خلاله موقفه النهائي والختامي بشأن خوض مباراة القمة أمام الأهلي في بطولة الدوري والتي كان مقرر ًا لها غدًا الثلاثاء.

وفي وقت سابق كان مجلس إدارة الزمالك قد أعلن عدم خوض أي مباراة في الدور الثاني في بطولة الدوري إلا بعد انتهاء مواجهات الدور الأول لجميع الأندية المتنافسة.

بيان الزمالك
وأكدت إدارة النادي أنها تعلم جيداً ، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم .

و تعهدت إدارة القلعة البيضاء أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه ، مؤكدًا أنها تثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر ، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً .

واختتمت إدارة الزمالك بيانها قائلا :” عذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار ، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف.. الزمالك أولاً”.

وكان من المقرر أن يلتقي الزمالك مع الأهلي، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات الأسبوع الـ 27 من عمر مسابقة الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى