موسيماني.. الأهلي على أتم الاستعداد لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي

كتبت: إيمان علاء عز العرب

أكد “بيتسو موسيماني” المدير الفني الحنوب إفريقي للنادي الأهلي، بأن فريقه على أتم الإستعداد لمباراة فيتا كلوب والمقرر لها غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وذلك بمعلب الفريق الكونغولي” الشهداء” بالعاصمة الكونغولية كينشاسا”.

وتابع الجنوب إفريقي على أن الفريق سيدخل مباراة الغد بغرض الحصول على نقاط المباراة  كاملة، وذلك رغبةً من المنظومة برمتها تصحيح المسار والصعود للدور القادم، لاسيما وان المارد الأحمر هو حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة الإفريقية الغالية.

وأضاف موسيماني في المؤتمر الصحفي للمباراة، و الذي عقد صباح اليوم الاثنين: ” كنا قريبين من تحقيق الفوز في المباراة الماضية أمام فيتا كلوب في ملعبنا لكننا تعادلنا في النهاية بهدفين لمثلهما بعدما أهدرنا كمًا هائلًا من الفرص”.

واستطردبيتسو تصريحاته قائلًا :” نعلم أننا سنواجه العديد من الصعوبات الكثيرة في رحلة الكونغو من بينها درجة الحرارة العالية والرطوبة المرتفعة لكن هذه الظروف الصعبة لن تزيدنا إلا حماساً وإصراراً على تحقيق الفوز”.

وأضاف :” في النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا، تأهل فريقنا للدور ربع النهائي من البطولة في آخر جولة لدور المجموعات بعدما تعادل مع الهلال السوداني في الخرطوم.

واختتم بيتسو موسيماني تصريحاته قائلًا:” الفريق يواجه غيابات كثيرة لكننا نعمل دائمًا على تجهيز أي 11 لاعب للمشاركة وتمثيل الأهلي على النحو الأمثل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى