بنك التعمير والإسكان يكرم متفوقي الثانوية العامة

كتب محمد عيسى:
منح بنك التعمير والإسكان الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة، أجهزة لاب توب وشهادات تقدير ووجهوا التحية لهم على تفوقهم في الثانوية العامة وشهادة الدبلومات الفنية.
وكرم الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية، وفحتى السباعي، رئيس بنك التعمير والإسكان، وهشام السنجري، رئيس قطاع الخدمات والأنشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عددًا من طلاب الثانوية العامة بأحد فنادق القاهرة.
ووجه رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان والتعمير، التهنئة لطلاب الثانوية العامة المتفوقين، موضحا أن رعاية البنك للطلاب يأتي في إطار دوره تجاه المسئولية المجتمعية.
وأضاف السباعي، خلال حفل تكريم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفتية دفعة 2017، 2018، بالتعاون مع بنك الإسكان والتعمير، أن رعاية البنك بدأ عام 2014، موضحًا: كل طالب يحصل على دعم مالي قدره 1000 جنيه شرط حصوله على تقدير جيد جدا وامتياز في الجامعة.
وأوضح أن هناك 34 طالبًا تم رعايتهم خلال الثلاث سنوات الماضية ضمن أوائل الثانوية العامة، لافتا أن البنك يسلم الطلاب جهاز لاب توب، إضافة إلى تكريم أوائل الشهادة الإعدادية.
وأكد أن البنك يوفر دفتر توفير لطلاب المدارس حيث يوجد قرابة نصف مليون جنيه في هذه الدفاتر، موضحا أن البنك يتمنى أن تكون دفعة للطلاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى