صور – بلاغ للنائب العام ضد هبة مبروك بعد إعلان زواجها من كلب

كتب – وائل موسي :

قدم أيمن محفوظ المحامى بلاغا ضد المدونة هبة مبروك التى يتابعها مليون متابع بعد إعلانها الزواج من كلب! بعد خلافات مع زوجها.

ونشرت ذلك على مواقع التواصل الاجتماعى وبتعليق وصفه محفوظ ببلاغه بأنه فى منتهى السخافة والحمق (ضل كلب ولا ضل…..) وذلك فى اشارة واضحة إلى أن الكلاب أفضل من الرجال.

وبدأ ايمن محفوظ المحامى ببلاغه إن تلك التصرفات الغبية- حسب وصفه- أثارت غضب الكافة، من النساء قبل الرجال.

واردف محفوظ ببلاغه ان تلك التصرفات تمثل جريمة واقعها قد يؤدى إلى كارثة ففشلها فى حياتها الخاصة لا يمكن ان يصدر الى جموع العالم بالاهانة للجنس البشرى عموما. فالاهانة تلك ليست موجهة الى الرجال خاصة انما الى النساء والاطفال.

واضاف محفوظ ببلاغه وهذا يمثل ازدراء واضحا لكل الاديان التى تؤكد تكريم بنى آدم وأنه خليفة الله فى أرضه طبقا لنص المادة 98 عقوبات وتمثل ايضا جريمة التمييز بين طوائف المجتمع وتكدير السلم العام طبقا لنص المواد 176 من قانون العقوبات التى تعاقب بالحبس والغرامة على “كل من حرض على التمييز ضد طائفة من طوائف الناس، وكل من قام بعمل من شأنه إحداث التمييز بين الأفراد او الطوائف إهدارًا لمبدأ العدالة الاجتماعية أو تكدير للسلم العام”.

واستطرد محفوظ ببلاغه ان تلك الافعال من المدونة هبة مبروك تمثل ايضا جريمة التنمر المنصوص عليها بنص الماده 309 عقوبات. وجريمة اساءة استعمال الانترنت والاعتداء على القيم الاسرية طبقا لنص المادة 25 من قانون الانترنت الجديد، ويعاقب عليها القانون بالحبس والغرامة.

وأكمل محفوظ ببلاغه ان تلك الافعال يعتبرها كل صاحب دين وعقل رشيد. هى بمثابة. إهانة لكل الجنس البشرى رجالا ونساء.

واختتم محفوظ بلاغه المقدم الكترونيا بضرورة تطبيق القانون وسرعة ضبطها وإحضارها وتقديمها لمحاكمة عاجلة جزاء ونكالا لما فعلته من مجموعة من نص للجنة طبية للكشف على قواها العقلية واتخاذ اللازم قانونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى