أرتيتيا يتحدث عن مستقبل النني مع أرسنال ويشيد بـ مستواه

 

كتب : أنس أحمد

أشاد ميكيل أرتيتا مدرب نادي أرسنال، بـ محمد النني أثناء مناقشة مستقبل الدولي المصري في النادي.

أمضى النني الموسم الماضي بأكمله مع فريق بشيكتاش التركي، قبل العودة إلى آرسنال هذا الصيف على الرغم من الشائعات التي تربطه بالابتعاد عن لندن.

ومع ذلك، استأنف النني مسيرته مع أرسنال بضربة كبيرة، وسجل الهدف الافتتاحي لفريقه في فوزه الودية 4-1 على MK Dons يوم الثلاثاء.

أشارت التقارير إلى أن المصري يمكن أن يظل مع أرسنال، حيث اقترب لوكاس توريرا وماتيو جندوزي من الخروج، بالإضافة إلى حالة عدم اليقين بشأن مستقبل داني سيبايوس بعد انتهاء فترة إعارته.

هذه الشائعات مدعومة من قبل ميكيل أرتيتا، الذي أشاد بشخصية النني، لكنه لم يكشف عن مستقبله في النادي.

قال أرتيتا في مؤتمره الصحفي يوم أمس الخميس : ” أنا أعرف مو جيدًا، لقد لعبت معه لذلك أعرف ما يمكن أن يكون وأعرف جيدًا نقاط قوته وضعفه “.

لعب النني إلى جانب أرتيتا خلال الموسم الأخير له كلاعب، قبل أن يعتزل وينضم إلى طاقم التدريب في مانشستر سيتي مع بيب جوارديولا.

وتابع أرتيتا : ” إنه شخصية إيجابية حقًا، ولديه بعض الصفات الجيدة حقًا ومثل أي شخص آخر، في اللحظة التي يكون فيها معنا، سيحصل على كل دعمنا وأفضل بيئة ممكنة لهم لأداء أعلى مستوى ممكن “.

وعن مستقبله : ” لا نعرف [إذا كان سيبقى]، السادس من أكتوبر لا يزال بعيدًا كما قلت “.

واختتم حديثه : ” من الصعب جدًا التنبؤ بما سيحدث “.

منذ انضمامه إلى آرسنال في يناير 2016 قادماً من بازل، خاض النني 89 مباراة لهم، وسجل هدفين بينما صنع ثمانية، وساعد النادي على الفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بالإضافة إلى الدرع الخيرية في 2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى