بـ«الزغاريد».. طلاب كفر الشيخ يحتفلون بانتهاء ماراثون الثانوية العامة.. صور

كتب:وسام امين

أسدل الستار اليوم الخميس، على امتحانات الثانوية العامة بكفر الشيخ، حيث أدي 20 ألف و962 طالبًا وطالبة الامتحانات في 3 مواد، هي الأحياء للعلمي علوم والاستاتيكا للعلمي رياضة والفلسفة والمنطق للأدبي موزعين علي 80 لجنة في 12 إدارة تعليمية ، وسط أجواء هادئة وإجراءات أمنية مشددة.

وارتسمت الفرحة على وجوه طلاب الثانوية العامة بكفرالشيخ، بعد انتهاء الامتحانات، حيث شارك الطلاب والطالبات الفرحة أولياء الأمور بإطلاق «الزغاريد» في الهواء امام المدارس، تعبيرًا عن سعادتهم بانتهاء هذه المرحلة والاستعداد للمرحلة المقبلة.

وأكد طلاب علمي العلوم أن امتحان الأحياء جاء فى مستوى الطالب العادى، معبرين عن فرحتهم لانتهائهم من ماراثون الثانوية العامة، متمنين الانتهاء من التصحيح سريعا ومراعاة المواد السابقة التى شهدت أجزاء صعبة خلال عمليات التصحيح، منها الكيمياء والفيزياء.

وأشار طلاب علمي رياضيات، إلي أن امتحان مادة الاستاتيكا جاء للطالب فوق المتوسط، والأزمة كانت في عامل تحديد وقت الأمتحان لساعتين فهو وقت غير كافي ويحتاج إلى 3 ساعات، وكان هناك بعض التكات الصعبة التي تغلبنا عليها وباقي فروع الرياضة كذالك كانت تحتاج إلى وقت أضافي، وكان به بعض التكات الصعبة التي تميز الطالب عن الأخر ولكن مر بسلام، وختامه مسك.

وأعرب طلاب الشعبة الأدبية عن سعادتهم وفرحتهم، بإمتحان الفلسفة والمنطق، مؤكدين أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط ولم يخرج عن أسئلة كتاب الوزارة.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى