بعد 3 أيام من زفافها .. الغموض يحيط بواقعة “عروس الجمالية” وإصابتها بـ 20 طعنة

 

كتبت: شيماء شرابي

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية جهودها لكشف غموض محاولة قتل عروس فى الجمالية عثر عليها الزوج مصابة بعدة طعنات فى مناطق متفرقة بجسدها داخل شقتها فى ظروف غامضة.

تلقي اللواء مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفي الجمالية بوصول أميرة محمد» 19 سنة مصابة بعدة طعنات فى جسدها وجرح قطعي بالرقبة، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن العروس متزوجة منذ ثلاثة أيام، ومقيمه بالجمالية ومسقط رأسها محافظة دمياط .

وتبين أن زوجها 25 سنة كان خارج المنزل، وبعد عودته إلى المنزل وجدها غارقة فى دمائها ومصابة بعدة طعنات، وجرح قطعي بالرقبة، وعلى الفور تم نقلها إلى مستشفي الطوارئ بالمنصورة، وتبين أن الإصابات نتيجة التعدي بسلاح أبيض سكين .

و قام الزوج ويدعى أحمد (25 عاما)، وهو صاحب مصنع ملابس، بإبلاغ مركز شرطة الجمالية، بعثوره على زوجته وتدعى أميرة غارقة في دمائها، ومصابة بـ(20) طعنة متفرقة بالجسد، لافتا إلى أنهما متزوجان منذ 3 أيام فقط، وتبين أن زوجته تشتكي من ضيق، وادعت أنها ممسوسة من الجن”.

وأشار الزوج إلى أنه ذهب للمنزل برفقة شيخ إلا أنه فوجئ بزوجته غارقة في دمائها، دون اتهام أحد بالتسبب في ما حدث لها، و على هذا فقد قرر أطباء مستشفى الجمالية المركزي تحويل الزوجة لمستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة لخطورة حالتها.

و قالت مصادر طبية مقربة من الضحية: “إن العروس المصابة وصلت للمستشفى في حالة خطرة ومصابة بطعنات مسددة لها في القصبة الهوائية، وأنحاء متفرقة بالجسم والصدر والبطن، وقطع بشرايين اليد اليسرى وما زالت تصارع الموت.، وكانت تحتاج إلى تدخل جراحي،

فيما تكثف مباحث الجمالية من جهودها لكشف غموض الواقعة، لبيان ما إذا كانت هناك شبهة جنائية أو إذا كانت الإصابات الموجودة أحدثتها الضحية بنفسها و تم التحفظ على الزوج والشيخ وأخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى