فن

بعد نقله للمستشفى الفنان حلمي عبد الباقي يكشف تطورات الحالة الصحية لنقيب الموسيقيين

كتبت: آية ابو الدهب

 

أثار الفنان ونقيب المهن الموسيقية مصطفي كامل، قلق محبيه، بعدما تردّدت أنباء عن نقله قبل ساعات للمستشفى، بالتزامن مع ضرورة حضوره للتصويت على جوائز الدولة.

الفنان حلمي عبدالباقي وكيل أول النقابة كشف في تصريحات صحفية ، عن تطورات الوضع الصحي بعد الوعكة التي تعرض لها نقيب الموسيقيبن

وقال: اطمئن كل محبي النقيب إنه بخير وبقى دلوقت كويس جدًا الحمدلله، هي كانت بس مجرد وعكة بسيطة مفاجئة كدة، لكن دلوقتي تمام وزي الفل.

وكان مصطفى كامل قد أصر علي العودة لمنزله الساعة الثامنة صباحاً، منذ أيام رغم نصيحة الاطباء بعدم مغادرة المستشفي وضرورة عمل الفحوصات والتحاليل اللازمة لمعرفة سبب هبوط ضغط الدم المفاجئ الذي سبب له حالة إغماء وفقدان للوعي.

وحرص على الحضور بنفسه لتهنئة الدكتور رضا بدير عازف الناي بعد حصوله على جائزة الدولة التقديرية، حيث كان ترشيحه بقرار نقيب الموسيقيين ومجلس الإدارة.

وقال كامل عن سبب تحديه قرار الأطباء وإصراره علي حضور جلسة المجلس الأعلي للثقافة للتصويت رغم حالته المرضية، إن هذه الجلسة هي بمثابة التكريم الحقيقي الملموس والمؤرخ لكل مبدع أعطي لمصر وللعالم العربي سنوات عمره.

واختتم في تصريحات سابقة: ومن وجهة نظري أن أجمل لحظة في حياة أي مُبدع حقيقي هي أن يشعر بالتكريم وهو على قيد الحياة وأمام أهله وأسرته ومجتمعه الذي عاش داخله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى