كادوريم ينشر صورة له مليئة بالحب مع نسرين بن علي والرئيس التونسي الأسبق .. ويكشف حقائق حول موقفه أثناء الثورة التونسية 2011  (صور)

كتبت:  منار محمد

 

 نشر مغني الراب “كادوريم”، صورة تجمعه بزوجته نسرين بن علي، ووالدها الرئيس التونسي الأسبق، زين العابدين بن علي، على صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات والصور “انستجرام”، وعلق قائلًا: “بلاغ للرأي العام”.

وأضاف “كادوريم”: كلّنا نعرف أنّه في 2011 و في خضّم ما عاشته البلاد من زخم ثوريّ…أغلبية الشعب التونسي حينها و خاصة الشباب أرادوا التغيير و طالبوا بجمهورية ثانية خالية من الفساد و فيها المزيد من الحريّات “.

وتابع: آنذاك سوّقت لنا صورة خاطئة و مغلوطة فيها كمّ هائل من الاكاذيب و المغالطات و الكثير من الحقد و الكراهيّة من لدن عديد الأطراف التي سعت جاهدة للركوب على ثورة الشباب و التلاعب بعقولنا .

وأردف قائلًا: إلاّ أنّ الفساد تضاعف و تغلغل في مفاصل الدّولة و نخرها حتّى النخاع منذ 2011 وصولا الى هذه اللحظة التي نحيي فيها مرور 8 سنوات عجاف على احداث الثورة ممّا يدعو الى التساؤل هل ان مشكلة تونس الحقيقية أفراد أم منظومة متواصلة آثارها رغم تغيير أفرادها؟.

وأوضح أنه:  مع مرور الوقت تغيّرت رؤيتي و زاوية نظري للاشياء و اكتسبت المزيد من الموضوعية و الواقعية عبر متابعتي لما يحدث في تونس و تخلّصت من الكره و الحقد على الاخر و علاقتي و حبّي الذّي أكنّه لنسرين أكبر دليل على ذلك و أخذت عهدا على نفسي أن أتحدّى العالم كلّه ان لزم الأمر من أجلها و من أجل حبّنا المتبادل .

وتابع: أتحمّل مسؤوليتي كاملة فيما قلته في 2011 و كان حينها واقعيًّا و منطقيّا في سياق ثورة شباب أخرجت من سياقها و أدعو التونسيين جميعا لطيّ صفحة الماضي و التفكير في كيفيّة بناء تونسنا الجديدة ،تونس الحب ،تونس الخضراء، تونس السلام.

 ويذكر أن ‘كادوريم”، تعرض إلى انتقادات وهجوم بعد عقد قرانه على نسرين ابن علي، وتداول البعض مقطع فيديو سابق له يوثق مطالبته برحيل الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي ومحاكمة صهره صخر الماطري، زمن الثورة.

 ورد مغني الراب على تلك الانتقادات، وعلى كل من تداول الفيديو، قائلًا “”الأمر وقع تهويله من قبل بعض المأجورين الذين تعمدوا نشر الفيديو لإحداث البلبة ومحاولة التأثير عليه وعلى عائلته”.

وأضاف خلال مداخلته في فقرة ”يصير اليوم”، ضمن برنامج ”ناس نسمة”، أن ”الفيديو الذي يظهر فيه وهو يطالب برحيل بن علي ومحاسبة صهره صخر الماطري، فيديو عادي ساير فيه أحداث الثورة التي اقتظت منه الوقوف إلى جانب الشباب الذي نادى بإسقاط النظام، خاصة بعد سقوط شهداء وجرحى خلال تلك الفترة”، وتابع مغني الراب، بالقول إن ”المحامي الراحل طارق المكي راسله في تلك الفترة وطلب منه تسجيل فيديو لمساندة زملائه الفنانين والوقوف إلى جانب الشباب الثائر”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى