فن

بعد شهر من نجاحه في مصر والوطن العربي، ألبوم تيجي نسيب لأنغام يكتسح العالمية ويضيئ ميدان Times square بنيو يورك

حققت الأغاني ال١٢ من ألبوم تيجي نسيب للفنانة أنغام نجاحا كبيرا، حيث حصدت الأغنيات نسبة مشاهدات عالية على اليوتيوب ونسب استماع مرتفعة على كافة المنصات الرقميّة.

وألبوم تيجي نسيب، هو من انتاج شركة النجمة المصرية الخاصة صوت مصر، وتوزيع شركة بيليڤ من خلال قسم خدمات الفنّانين، الألبوم الذي يتكون من 12 اغنية وهي “تيجي نسيب، بقالك قلب، هو أنت مين، موافقة، إيه الأخبار، خليك معاها، اسكت، اقولك ايه، كان برئ، القلوب أسرار، ماكانش وقته، بنعمل حاجات” حيث تعاملت انغام في هذا الألبوم، مع ألمع الملحنين، والموزعين، وكتاب الكلمات في الوطن العربي.

وفيما عملت أنغام من خلال ألبومها الجديد، بإضفاء طابع جديد على اعمالها الفنية، وذلك عن طريق المزج بين الموسيقى التقليدية والمعاصرة، حيث يعتبر هذا الألبوم بمثابة رحلة فنية تجسد أحاسيس المرأة بكافة حالاتها.

ولقي ألبوم “تيجي نسيب”، إشادة كبيرة  على مستوى الصحافة في العالم العربي، وعلى المستوى العالمي، خاصة أنه تم وضع بوستر ضخم للنجمة انغام بألبومها تيجي نسيب، في ميدان “تايمز سكوير”، الذي يعد من أشهر ميادين مدينة نيويورك الأمريكية.

وفي السياق نفسه، علّقت الفنانة المصرية أنغام على هذا الحدث الكبير، عن طريق نشرها لتدوينة، على صفحتها الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي “انستغرام” كتبت فيها: “صوت مصر في نيو يورك، بوستر اليوم، تيجي نسيب،  ، يضيئ أشهر ميدان في العالم، من قلب times square هذا الحدث هو تتويج للنجاح الضخم الذي حققه الألبوم في العالم”.

واضافت انغام في التدوينة ذاتها، “فخورين بنجاح تعاون Believe artist services، وصوت مصر الآتي أجمل”.

وخلق هذا البوستر، اجواء من الحنين والشوق، في قلوب جمهورها من أبناء الجالية المصرية والعربية.

كما لقي هذا الحدث أيضا، تنويها ايضا من لدن جمهورها في صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين لها المزيد من النجاح والتألق”.

يسجّل أن الفنانة المصرية ستغني هذا الألبوم للمرّة الأولى في مجموعة من المهرجانات في العديد من الدول، ابتداء من مدينة جدة بالسعودية في 13 في سبتمبر الجاري، والبحرين في 20 سبتمبر، دبي في 27 من الشهر الحالي، أما الجمهور في الكويت على موعدين في 6 و 7 تشرين الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى