“بعد شهر من إعلان زواجهما”.. فائق حسن يتغزل في زوجته أصالة عبر موقع التواصل الاجتماعي

كتبت: مروة بدار

شارك الشاعر العراقي فائق حسن، لأول مرة، صورة تجمعه بزوجته الفنانة السورية، أصالة، مرفقة برسالة رومانسية، بعد شهر من إعلان زواجهما، عبر حسابه في “إنستجرام”.

وكتب: “كان صوتك منذ الأزل يبث الحب في كل مكان.. يتسابق كل شيء فيك ليكون الأفضل بلا منازع يا معجزتي في زمن اللا معجزات!!”.

كما أضاف: “يا أنت.. يا معجم الأمنيات..كيف لك أن تكوني بهذه السهولة المستحيلة، وبهذا المستحيل الممكن تختصري الجميع وتكوني وحدك لذة الخيال الذي أنتي مكانه وزمانه!! فاجأني حبك حيث كنت أتوقعه..انتظرته على قارعة الصدفة وكم صدفة أهدرتها من أجل موعدنا وقدرنا المحتوم”.

وعلقت أصالة على المنشور قائله: “أحلى شي فتحت عيني عليه هالصبح..الحمد لله على نعمة وجودك بحياتي يا صديقي وحبيبي وتوأم روحي فائق..وجوابا على سؤالك اليومي قديش؟ كتير كتير”.

يذكر أن الفنانة السورية كانت أعلنت في 13 سبتمبر الماضي، رسمياً زواجها من الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن، بنشر صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” ونشرت صورة بالفستان الأبيض إلى جانب عريسها، مؤكدة أنه الصديق الأقرب إلى قلبها وشاكرة الأصدقاء والمحبين الذين فرحوا لزواجها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى