بعد زياراتها لمصر.. تعرف ماذا قالت ميلانيا ترامب بعد مغادرتها؟

كتب- محمد عيسى:
نشرت ميلانيا ترامب، قرينة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب مقطع من زيارتها الأخيرة للأهرامات، وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ويتضمن المقطع مجموعة من المشاهد السريعة لزيارتها التاريخية لأهرامات الجيزة، وأثناء تواجدها داخل الهرم نفسه، وأيضًا التقاطها مجموعة من الصور مع الأهرامات وأبو الهول.
ويتضمن أيضا المقطع شرح المرافقين لميلانيا لتاريخ الأهرامات وأبو الهول وبنائهم، حيث علقت ميلانيا ترامب على مقطع الفيديو قائلة “شكرا مصر”.
وكانت ميلانيا ترامب، قرينة الرئيس الأمريكى، وجهت الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، والسيدة قرينته انتصار السيسى، على استضافتها، يوم السبت، فى مصر، وكتبت ميلانيا ترامب، فى تدوينة نشرتها السفارة الأمريكية بالقاهرة، الأحد، ‏”أود أن أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسى والسيدة الأولى انتصار السيسي على استضافتى فى مصر”، وأضافت “لقد كانت فرصة جميلة لرؤية الأهرامات بنفسى، والتى هى حقًا كنز تاريخى”.
جدير بالذكر أن سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب وصلت السبت الماضي، إلى مطار القاهرة الدولي، وسط قوة أمنية مشددة، لاختتام جولتها الأفريقية التي بدأتها من غانا، واستقبلتها السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتوجهتا معا إلى القصر الرئاسي.
وزارت أهرامات الجيزة، ثم المتحف الوطني الجديد الجاري بناؤه حاليا، والذي يقع في المحافظة نفسها.
وكانت ميلانيا ترامب قد استهلت جولتها الثلاثاء في غانا قبل أن تزور ملاوي ثم كينيا، وفي غانا، زارت زوجة ترامب الأربعاء الماضي، قلعة استُخدمت قبل قرون لتجارة الرق في غانا. وفي ملاوي، حيث قامت الخميس بزيارة لمدرسة ابتدائية، استُقبلت ميلانيا بشعارات مناهضة لترامب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى