بعد خسارة ريال مدريد .. خالد بيومي يسخر من الرجاء المغربي

كتب – عبدالله أبوالخير:

علق الناقد الرياضي خالد بيومي على خسارة فريق ريال مدريد الإسباني، في بداية مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021 من شاختار الأوكراني.

وشارك بيومي منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، بعد انتهاء مباراة المجموعة الثانية بخسارة ريال مدريد من الفريق الأوكراني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكتب بيومي ساخراً “ياساتر إحنا عندنا برشلونة بعد شختار، أنا بقول نطلب تأجيل المباراة أفضل” في إشارة منه إلى الطلب المقدم من الرجاء المغربي، لتأجيل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الزمالك.

ويستضيف فريق برشلونة ريال مدريد يوم السبت القادم 24 أكتوبر في الكلاسيكو الأشهر في العالم، وتقام المباراة على ملعب “الكامب نو” معقل الفريق الكتالوني في الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق ريال مدريد المركزالثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط من 5 جولات خاضها هذا الموسم، فيما يحتل فريق برشلونة المركز التاسع برصيد 7 نقاط حصل عليها من 4 جولات خاضها الفريق هذا الموسم في بطولة الدوري الإسباني.

ويدخل الفريق الملكي اللقاء متأثراً بغياب 5 لاعبين للإصابة وهم “سيرجيو راموس، ومارتين أوديجارد، وإدين هازارد، وماريانو دياز، وداني كارباخال”.

فيما سيغيب عن برشلونة للإصابة ثلاثة لاعبين وهم ” مارك أندريه تيرشتيجن، جوردي ألبا، وصامويل أومتيتي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى