فيديو.. رد مفاجئ للفنانة هالة صدقي بعد طلب زوجها تحليل DNA

كتبت:ميار ترك

اعتبر ما يحدث ضريبة الشهرة التي من الممكن ان تتحول إلى سلاح في ظهره، واعربت باسف عن احترمها لزوجها لانه اب لابنائها واضافة انه من الممكن ان تكون تلك الازمة قد حدثت لانها قد ساعدته في الحصول على تأشيرة سفر إلى امريكا في الوقت الذي كان هناك حروب، وانه قد تركها في موقف صعب مع طفليها، واحترمت ان الحياة اختيارات ومن هنا بدأت الحرب.

واضافت الفنانة هالة صدقي خلال مداخل هاتفية ببرنامج حضرة المواطن مع الاعلامي سيد علي، بأنها قد تحملت ٥ سنوات من الاهانات والسباب على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك كان بسبب انه كان يريد استرجاع علاقتهما مرة اخرى وقامت بالرفض من جانبها.
وقالت هالة انها حاولت حماية الطفلين بكل الطرق وتحملت جميع الاهانات.

وعن نسب الطفلين فعلقت هالة ان المحامي الخاص به اصدر بيان يذكر فيه ان احد من اصدقاء زوجها هو من ادلى له بتلك المعلومة، كما اكدت على ان عملية حملها كانت بشكل طبيعي ووضعت اطفالي في مصر، كما اشارت انها تملك جواز السفر الامريكي وفإذا ارادت ان تقوم بتلك الامور كان من الاولوية ان تسافر الى امريكا وليس انجلترا كما تم الادعاء.

اما عن ما اشار اليه الزوج من ان لديها بعض المشاكل التي تعرقل عملية الحمل، ففي المسيحية ترفض الكنيسة اعطاء اي تصريح للزواج الا بعد التأكد من ان الطرفين اصحاء جسديا وانهما يستطيعا ان ينجبا والتأكد من صحة وتوافق الجينات بينهم لكي يستطيعوا انجاب اطفال معافين من كافة الامراض، كما يتم منع زواج الاقارب، فالامر ليس بهذه السهولة، وانه بالفعل عن الزواج لقد قمنا بجميع تلك الاجراءات لنستطيع الحصول على تصريح الزيجة.

واشارت صدقي الى انها تشفق عليه وتلتمس له الاعذار التي من بينها انه يعيش كمغترب وان حكم النفقة الذي يقر بحبسه قد سبب له صدمة ومن الممكن ان يكون البعض يشجعه على ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى