بعد تلقيها هدية بـ 3 مليون ريال سعودي.. حليمة بولند تتصدر السوشيال ميديا

كتبت – إيمان فهمي
تصدرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، ترندات محرك البحث العالمي جوجل، وذلك عقب حذفها الهدية التي تلقتها من معجب بقيمة 3 ملايين ريال سعودي، فيما اشعلت هذه الهديه غضب السعوديات بهذا الفيديو نظرًا لسعرها الغالي
وكانت نشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو إستعرضت فيه الهدية التي وصلت إلى غرفتها التي تقيم فيها بأحد الفنادق في العاصمة السعودية الرياض.
وأعربت عن إندهاشها لمجرد معرفتها بثمن الهدية مشيرةً إلى أنها أغلى هدية تلقتها في حياتها، وهي عبارة عن شنطة بها أفخم وأغلى أنواع العطور، إلى جانب مجموعات عطور خاصة باسمها وأسماء أفراد عائلتها.
ويذكر أن الإعلامية حليمة بولند بدأت مشوارها الإعلامي بعام 2001 حيث كانت طالبة في السنة الأخيرة بكلية الآداب في جامعة الكويت حينما اختارها رئيس قسم الإعلام للعمل في تلفزيون الكويت خلال برنامج «ذبست» للمخرج خالد البطي الذي ساندها ببدايتها ورشحها للتقديم برامج أخرى على تلفزيون الكويت، ظهرت كممثلة في عام 1995 خلال برنامج الأطفال «إفتح يا وطني أبوابك» مع الفنان طارق العلي والفنانة أنوار أحمد على تلفزيون الكويت.
وبعده قدمت العديد من البرامج على مختلف القنوات الخليجية والعربية. كما أنها قدمت العديد من المهرجانات مثل مهرجان صلالة وليالي دبي وهلا فبراير، وحصلت على لقب «ملكة جمال الإعلاميات العرب».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى