بعد الكشف عن ألبومه الجديد “خيالي”.. تعرف على مسيرة نجاح تامر عاشور في عالم الفن

 

منار محمد

رفع الفنان تامر عاشور، الستار عن ألبومه الجديد الذي انتظره جمهوريه طويلًا، كاشفًا على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن عدد أغاني الألبوم ونوعية أغلبها: “‏‎الالبوم 12 اغنية ومعاده بالتاريخ لسه متحددش بس بنسبه كبيره قوي في شهر 8 والأغاني الحزينة متعدش”.

وفور نشر عاشور على حسابه الرسمي، أن الألبوم يحمل 8 أغاني حزينة، علق أحد متابعيه على هاشتاج “اسأل تامر عاشور”، الذي أطلقه الفنان للإجابة على كافة استفسارات جمهوره حول أحدث أغانيه، قائلًا: “انهى أغنية هتخلينى اقطع شرايينى في الألبوم علشان أجهز العدة”، ورد “عاشور” قائلاً: “معظمهم”.

ويحمل الألبوم الجديد الذي سيخوض سباق الألبومات خلال فترة الصيف، اسم “خيالي”، وهو أحد أغاني الألبوم، ومن ضمن الأغاني التي يضمها الألبوم الجديد: أجمل حلم، الرك على النية، باي باي، كرهيني فيكي، يوم في عمري، بفرح، محظوظ، وسنين عشناها.

“خيالي” استطاع أن يجمع عدد كبير من كبار الشعراء والمحلنين والموزعين، حيث شارك فيه كل من: نادر عبد الله، أمير طعيمة، تامر حسين، جمال الخولي، عمرو يحيى، محمد رفاعي، أحمد المالكي، هشام صادق، مدين، تامر علي، محمد النادي، محمد خلف، شادي حسن، مصطفى العسال، طارق مدكور، النابلسي، أسر عاشور، أحمد وجيه، أماديو، فيما لّحن الفنان تامر عاشور، أغنيتين من الألبوم.

متابعة ردود أفعال الجمهور على الألبوم الجديد، الذي يعد الخامس في ترتيب الألبومات التي حقق بها تامر عاشور نجاح منذ عام 2006: “صعب- حد بيحب 2008- ليا نظرة 2011- عشت معاك حكايات 2014″، دفعه للانسحاب من حفل كان من المفترض أن يغني فيه مع الفنانة كارمن سليمان، في الإسكندرية، خلال الفترة المقبلة، وهذا ما دفع الجهة المنظمة تأجيل الحفل لكن دون تحديد ميعاد جديد.

ويذكر أن تامر عاشور، ولد في 2 يناير عام 1984، بمدينة دمياط، ودخل عالم الغناء ونجح في إصدار أكثر من 15 أغنية من 2004 حتى 2008، ومن أشهر هذه الأغنيات “تسلم” ،”افترقنا”، “كل يوم”، “مبقاش”، “نفسى أقولك”، “أنت اخترت”، “في ليالي عذابي معاك”، وغيرها من الأغنيات التي كانت السبب الرئيسي في شهرة تامر وجعلته من أهم المطربين الصاعدين في ذلك.

نجاح عاشور في تقديم الأغاني، دفعت شركات الإنتاج للتتنافس عليه في ذلك الوقت، وقبل أن يوقع تامر أو ينضم لأى شركة، قام تامر في البداية بإصدار ألبوم “صعب” عام 2006 الذي ضم جميع الأغنيات السنجل التي أصدرها، بالإضافة إلى أغنيات أخرى جديدة وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا وهو ما جعل شركات الإنتاج تسعى أكثر وتتنافس في الحصول على توقيع عاشور.
وفي نهاية عام 2008، انضم تامر إلى شركة روتانا، التي قامت بدورها بإصدار ثاني ألبوماته بعنوان “حد بيحب” الذي حقق نجاحًا، حيث كان أكثر الألبومات مبيعًا وتحميلاً على الإنترنت في ذلك الوقت.

كما أصدر تامر ألبومه الثاني مع شركة روتانا والثالث في مشواره الفني وهو ألبوم “ليا نظرة”، في بداية 2010، الذي اعتلى قمة مبيعات سوق الكاسيت، وأعلى نسبة تحميل على الإنترنت وأعلى نسبة استماع رغم أن تامر لم يقم بتصوير أي أغنية من هذا الألبوم.
عقب انتهاء عاشور من “ليا نظرة”، التحق بالخدمة العسكرية ثم انتهى وتعاقد مع شركه “مزيكا”، وأطل على جهوره بالبومه الرابع “عشت معاك حكايات” عام 2014، متضمنًا 10 أغنيات، وأعقبه بأليوم “سنين عشناها” 2016 من انتاج شركه مزيكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى