بعد السخرية من “محمد صلاح”.. هل يريد رئيس قناة الحوار التونسية بث الفتن .. وغضب جماهيري بسبب برنامج “أمور جدية”

محمد السوهاجي 

 

لقيت فتاة مصرعها بسبب تناولها كمية من أقراص المهدئة بنطاق قسم شرطة أول أكتوبر محافظة الجيزة.

 

كان الرائد إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر قد تلقى إشارة من المستشفى يفيد وصول ” حوراء ت” 24 سنة، ومصابة بحالة إعياء شديدة، إدعاء تناولها جرعة أقراص مهدئة زائدة، توفيت عقب وصولها المستشفى.

 مرار مذيعيها في تقديم محتوي يسئ إلي العلاقات بمختلف المجالات وهل تخصصت تلك القناة في مهاجمة شخصيات عامة مصرية وهل تقف عناصر لديها مصالح شخصية وراءا ما يتم تقديمة فتلك تساءلات يجب أن يقوم رئيس القناة بتوضيحها حتي لا تفسر بأنه مخطط لعمل بلبلة بين شعبي تونس و مصر.

ويستغل بعض التافهين من هؤلاء الإعلاميين حب المواطنين لأحد النجوم و يقوموا بالاستهزاء به اعتقدا منهم أنه سوف يزيد من مشاهدات تلك البرامج ولكن تأتي بالعكس عليهم بعد أن كرههم الكثيرين بسبب الإسفاف الذي يتم تقديمة.

وظهر كريم الغربي في الفيديو الذي أثار غضبا مصريا وعربيا وهو يرتدي القميص الرياضي لمحمد صلاح ويضع شعرا مستعارا يشبه شعر اللاعب.

وقال الغربي معلقا على صور لمحمد صلاح من بينها رده على سؤال عن سر تربية صلاح لشعره ليجيبه: “لا أريد حلاقة شعري لأن فيه قمل، ولما أحلق شعري القمل هيموت”.

ويذكر أن البرنامج التونسي ذاته قد سخر من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، العام الماضي، قبل انطلاق مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفي 7 نوفمبر 2018 أكد رئيس نادي الزمالك المصري “مرتضى منصور”على حسابه الشخصي بالفيس بوك أنه سيقاضي لدى محكمة دولية برنامج “أمور جدية” الذي يبث على قناة الحوار التونسي.

واعتبر منصور أن المكالمة الهاتفية الذي جمعته بميغالو في البرنامج هي “إهانة له باعتباره رئيسا للزمالك وعضوا بمجلس النواب المصري”.

وأكد منصور أنه لم يكن على دراية بما يحدث ولم يفهم اللهجة التونسية جيدا وتحدث عن علاقة الشعبين التونسي والمصري وحكم لقاء الأهلي والترجي وأكد أن الترجي ظُلم تحكيميا.

ويذكر أن ميغالو في برنامج “أمور جدية” اتّصل برئيس الزمالك مرتضى منصور وتقمّص دور رئيس لجنة أحباء الترجي الرياضي التونسي وسأله عن الفضيحة التحكيمية التي تعرض لها الترجي في ذهاب نهائي رابطة الأبطال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى