بعد البيان الرسمى لنادي ليستر سيتي بوفاة مالك نادي ليستر سيتى الإنجليزي

 

 

نعى مدربوا الرياضة العالمية، وبالأخص نجوم كرة قدم الإنجليزية والعالمية وعلى رأسمهم الفرعون المصري محمد صلاح، اليوم الإثنين التايلاندي فيتشاي سريفادانابرابا، مالك نادي ليستر سيتي الإنجليزي، ومن كانوا معه من الضحايا الأربعة على متن الطائرة الهليكوبتر التي تحطمت في ملعب كينج باور ستاديوم.

.

وقررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أن يرتدي اللاعبون في مباريات الجولة المقبلة من عمر البريميرليج شارات سوداء حداداً على فيتشاى ورفاقه.

يستعرض لكم “صوت العرب” نجوم ومدربو البريميرليج

من جهته، أكد محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري لكرة القدم، عن عميق حزنه للضحايا، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع «تويتر» أنه سيخصص صلواته ودعائه للضحايا، وشدد على تعاطفه الكامل ومساندته لأهالي الضحايا وأصدقائهم، واصفا الحادث بأنه يوم حزين لكرة القدم.

فيما قدم الإيطالي ماوريتسيو ساري، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، تعازيه لأسر الضحايا عقب مباراة فريقه أمام بيرنلي أمس، مشدداً على أنه لا يشعر بالفرح لفوز فريقه في ظل هذا الحادث الأليم الذي غطى على كل شيء، وقدم دعمه ومساندته بدوره لأسر الضحايا.

كما صرح الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن حزنه الشديده تجاه هذه الحادثه مؤكدا على أنه كان أحد الشخصيات العاشقة لكرة القدم.

أما لاعبو ليستر سيتي، فسيطر عليهم الحزن الشديد، وشدد كاسبر شمايكل حارس مرمى الفريق ومنتخب الدانمرك، على أن قلبه محطم لوفاة الرجل صاحب الفضل الكبير على ليستر نادياً ومدينة، وقال: «لم أعرف رجلاً مثله، كان مجتهد ومخلص وشغوف ولطيف وكريم جداً، لقد افتقدنا القائد والأب».

ونشر اللاعب تغريدة عبر حسابه الرسمي جاء فيها: «عزيزي الرئيس.. لا استطيع أن أصدق ما حدث، أنا مدمر ومليء بالحزن، لا يمكنني تصديق ما رأيته الليلة الماضية.. الكلمات لا توفيك حقك، وكلنا نعرف حجم الاستثمار في النادي الذي صنعته أنت وعائلتك، واهتمامك الكبير بمدينة ليستر كلها وليس النادي فقط».

كما نشر مدافع ليستر ومنتخب إنجلترا هاري ماجواير بدوره تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع «تويتر» نعى فيها رئيس النادي، وقال “الكلمات لا يمكن أن تصف ما أشعر به، رحل رجل عظيم، محب، لطيف، سيفتقده الجميع كثيرًا لن أنسى دعمه لي، وسؤاله الدائم عني حتى وأنا مع منتخب بلادي في نهائيات كأس العالم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى