رياضة

بعد الاعتداء على والده.. موقف لامين يامال من المشاركة بمباراة برشلونة وفالنسيا

كتبت: صباح فتحي

تعرّض لامين يامال، نجم برشلونة الإسباني، إلى موقف صعب بعد إصابة والده منير النصراوي، بعدة طعنات وجروح متفرقة.

وكشفت التقارير الصحفية، عن أن والد لامين يامال قد تعرّض للإصابة بعدة طعنات وجروح متفرقة، ليتم نقله للمستشفى في مدينة “بادالونا”، مشيرة إلى أن حالته مستقرة في الوقت الحالي.

موقف لامين يامال من مواجهة فالنسيا

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ريليفو” الإسبانية، فإن والد لامين يامال وصل إلى المستشفى في حالة حرجة، مُشيرة إلى أنه يُعاني من وجود دم في رئته، الأمر الذي يستدعى بقاءه في المستشفى لحين تماثله للشفاء بشكل تام.

من جانبها، أفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن عائلة لامين يامال متواجدة حاليًا في المستشفى للاطمئنان على حالة “منير النصراوي” الصحية.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن أليخاندرو إيشيفاريا، مستشار نادي برشلونة، والمُقرب من خوان لابورتا، رئيس النادي، مع عائلة لامين يامال.

وأشارت الصحيفة في تقريرها، إلى عودة لامين يامال إلى تدريبات برشلونة بشكل طبيعي، اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة فالنسيا في افتتاحية بطولة الدوري الإسباني.

وأكدت التفارير الصحفية، أن الشرطة تواصل التحقيق في حادث طعن والد لامين يامال، مُرجحة أنه قد يكون نتج عن وجود خلاف سابق بين والد نجم البارسا والمعتدين عليه، حيث تم اعتقال 3 منهم، وما زال البحث جاريًا عن رابع مشتبه به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى