بعد إعلان ارتباطهم..حلا شيحة توجه رسالة لمعز مسعود

كتبت: بسملة علاء

وجهت الفنانة حلا شيحة رسالة إلى الداعية الإسلامي معز مسعود و التي أعربت من خلالها عن فخرها به وذلك بعد ساعات من تأكيد علاقتهما للجمهور.

ونشرت حلا شيحة فيديو لـ معز مسعود عبر حسابها علي “فيسبوك”وعلقت قائلة: “لتعارفوا” كلام من القلب انا كنت محتاجه اسمعه وكل الناس محتاجة تسمع الكلام ده و محتاجينه دلوقتي لينا ولأولادنا، وكل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل ومهم”.

وأضافت: “‎الفيديو ده مهم وانت مهم و مؤثر و انا عارفة كويس انت ايه و جواك ايه وكل الناس اللي بتحبك عارفين وعندك لسة طريق كبير مستنيك و انا كمان فخورة بك و بـ رحلتك”.

و كانت حلا شيحة قد أعلنت  عن ارتباطها بالداعية معز مسعود، وذلك من خلال حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” بعد أن  أهدى لها أغنية بصوته.

وقامت الفنانة حلا شيحة بنشر مقطع من الأغنية وكتبت عليها: “شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخور بأنك كرستها لي ..لديك الكثير لتقدمه، لا يمكنك الانتظار لرؤية كل شيء ومشاركته معك”.

يذكر أن بداية ظهور الأخبار عن ارتباط معز مسعود وحلا شيحة قد بدأت في نهاية شهر سبتمبر الماضي، حين نشر مسعود صورة يجلس فيها على الأرض ويعزف الجيتار، وكتب تعليقا: “شكرا جزيلا للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة، أنت تعرف من أنت”، لتعلق حلا الصورة وتسأله من التقطتها ليرد عليها أنه “شخص مميز جدا”، ولم يتحدث أي منهما بالنفي أو التأكيد بشكل واضح عن تلك العلاقة، حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى