بعثة الاهلي تخوض مران اليوم علي ملعب الجامعة 

كتبت:هدير النمر

وصلت بعثة النادي الأهلي الي تونس تمهيداً لملاقاة فريق الترجي يوم الجمعة المقبل باستاد رادس في الجولة الخامسة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في الساعة ال 9 مساء.
وتضم قائمة الفريق الاحمر التي يترأسها رئيس نادي الاهلي “محمود الخطيب” 23 لاعباً هم: (شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وعلي لطفي، ومحمد هاني، وأحمد فتحي، وسعد سمير، ومحمد نجيب، وأيمن أشرف، وساليف كوليبالي، وعلي معلول، وعمرو السولية، وهشام محمد، وأكرم توفيق، وكريم نيدفيد، ووليد سليمان، وإسلام محارب، وأحمد حمودي، وميدو جابر، وناصر ماهر، وأحمد حمدي، ومروان محسن، ووليد أزارو، وصلاح محسن وأكرم توفيق وناصر ماهر) بعد ان استقر الجهاز الفني بقيادة “كارتيرون” علي قيد الثنائي الاخير في القائمة الإفريقية أمس.
ويخوض الفريق تدريبة الاول في السابعة مساء اليوم على ملعب الجامعة في رادس ثم يواصل تدريبه غدا على ملعب المباراة الرئيسي “رادس” في التاسعة مساء.
والجدير بالذكر ان الاهلي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط خلف الترجي الذي يتصدر الجدول بـ10 نقاط ويأتي خلفهما تاونشيب البتسواني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ثم كمبالا سيتي الأوغندي في المركز الاخير بنفس الرصيد ولكن الاهداف تأتي لصالح تاونتشيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى