بسبب عجزه عن تحمل أعباء الحياة.. أب لثمانية أطفال ينهي حياته شنقًا

كتبت: ياسمين محمد

معاناة مضنية وأعباء مالية متلاحقة وثمانية أطفال ووالدتهم في أمس الاحتياج للوفاء بطلباتهم، وفوق هذا كله ضيق ذات اليد، كل هذه الظروف أحاطت بالأب المكلوم الذي لم يجد مفرا أمامه سوى كتابة الفصل الأخير في سطور حياته تاركا أطفاله وزوجته المصير المجهول.

ومع مضي الأيام توصل في النهاية إلى الطريقة المثلى لإنهاء حياته، بواسطة طريق تعليق عنقه داخل رباط محكم الوثوق في “جنش” حديدي بالسقف بداخل المنزل بأوسيم، ليلفظ معها أنفاسه الأخيرة وسط ذهول أفراد أسرته .

بداية الواقعة كانت حينما تلقى اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارًا، بانتحار مواطن داخل منزله بقرية البراجيل أوسيم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لفحص البلاغ لبيان ملابسات الواقعة.

النيابة العامة بالجيزة، أمرت من ناحيتها اليوم بتشريح جثة المتوفي، وكشفت تحقيقات النيابة أن المتوفي يبلغ من العمر 42 سنة، “سمسار شقق” موضحة أنه متزوج من سيدتين وانجب منهما 8 أطفال، ويمر في الفترة الأخيرة بظروف مادية سيئة وكان يشكو من عدم قدرته على تلبية احتياجات ومتطلبات ابنائه.

وأشارت التحقيقات أن أسرة الضحية عثرت عليه معلقا من رقبته في جنش حديدي بالسقف، حيث استغل تواجد إحدى زوجته لدى أسرتها، وخروج الأخرى لشراء بعض الاحتياجات، وقام بشنق نفسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى