بسبب شخصية ” الشيخ رمزي “.. طارق لطفي يتصدر تريند تويتر

كتبت:مروة بدار

تصدر الفنان طارق لطفي تريند تويتر بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل ” القاهرة كابول ” والتي شهدت اجتماع الأصدقاء الأربعة ومناقشات بين الشيخ رمزي ” طارق لطفي ” وبين خالد ” أحمد رزق ” مخرج الفيلم الوثائقي عن الإسلام السياسي.

أشاد الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بأداء ابطال العمل ووصفوا ادائهم بالمباراة التمثيلية، كما خصوا بالذكر الفنان طارق لطفي وأثنوا على أداءه في حلقة أمس.

أثنت الإعلامية لميس الحديدي على الحلقة الثانية من مسلسل ” القاهرة كابول ” وأشادت بالحوار الذي دار بين أبطال العمل، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر حيث قالت ” حلقة كاملة من حوار وجدل مثير يشتبك مع عقلك.. ولا لحظة ملل.. لقاء الأصدقاء الذين تفرقت بهم السبل تحول إلي مباراة تمثيلية ساخنة وفريدة “.

اتفق الجمهور مع وجهة نظر الإعلامية لميس الحديدي وأشادوا بدورهم بالحلقة وبالحوار الخاص بها، كما اشاد أحد الجماهير بمشهد التقاء الشيخ رمزي بأحد الشخصيات لتلقي التعليمات الجديدة، وعبر عن رأيه في هذا المشهد موضحًا أن شخصية رمزي تتشابه مع بن لادن وأن الخاتم وطريقة السلام باليد تشبة الطريقة المتبعة لدى الماسونيين.

الجدير بالذكر أن مسلسل ” القاهرة كابول ” من بطولة طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، أحمد رزق، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي ونخبة من النجوم. المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام على.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى