النجم العالمي جيرارد باتلر يزور السعودية لأول مرة ..تعرف علي السبب

كتبت : إيمان عبدالحميد

أعلنت الصفحة الرسمية للمجلس السعودي للأفلام، عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة عن استقبالها للنجم العالمي جيرارد باتلر غداً الثلاثاء، ضمن حملته الترويجية لأحدث أعماله السينمائية “Hunter Killer”، حيث سيتوجه في زيارة رسمية إلى الرياض لأول مرة.

تدور أحداث فيلم “Hunter Killer”، حول قائد لغواصة أمريكية يتعاون مع البحرية الأمريكية لإنقاذ الرئيس الروسي الذي تم اختطافه من قبل منظمة إرهابية، ويشارك باتلر البطولة لأول مرة النجم العالمي الحاصل على جائزة الأوسكار، جاري أولدمان، ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض يوم الجمعة الموافق 26 أكتوبر الجاري.

جدير بالذكر أن السعوديه تعيش منذ فتره حالة انتعاشة سينمائيه، وذلك بعدما تم رفع الحظر عن بناء دور العرض السينمائي الذي دام لثلاثين عاماً.

حيث تم الإعلان عن افتتاح عدد كبير من دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، بجانب استقبال السينمات السعودية للعديد من أضخم إنتاجات هوليوود، كان بدايتها بفيلم الأبطال الخارقين “Black Panther”.

يذكر أن النجم جيرارد باتلر، قد انتهي مؤخراً من تصوير فيلمه “Keepers” والمقرر عرضه خلال العام الجاري، إلى جانب فيلمه “Angel Has Fallen” وهو جزء جديد من سلسلة الأكشن والإثارة “Olympus Has Fallen” 2013 والذي سيستكمل مشاركته بطولة السلسلة النجم العالمي مورجان فريمان ومن المقرر طرح الجزء الجديد خلال العام المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى