بروتوكول تعاون بين مؤسسة خميس لتنمية المجتمع ، وجمعية مستثمري العاشر من رمضان ، لتقديم الخدمات الطبية المتكاملة

كتبت رشا ثابت

أكدت ياسمين خميس ، رئيس مجلس أمناء مؤسسة خميس لتنمية المجتمع ، أن كلمة تعاون ، كلمةٌ طيبة الوقع ، عظيمة النفع ، لأنها كلمةٌ ترتبط بالعمل والإنتاج والجهد والعطاء ..
جاء ذلك خلال مراسم توقيع بروتوكول التعاون ، بين مؤسسة خميس لتنمية المجتمع ، وجمعية مستثمري العاشر من رمضان ، لتقديم الخدمات الطبية المتكاملة ، بمستشفي محمد فريد خميس التخصصي ، بالعاشر من رمضان ، مشيرةً إلي أن الرعاية الطبية ، تعني تخفيف الآلام ، وهذا من أعظم الأعمال عند ربنا سبحانه وتعالي .
وأثنت ياسمين خميس ، علي جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان ، وعملها الجاد في خدمة الصناعة والتنمية والاستثمار ، كما أكدت علي الخدمات المتميزة التي يقدمها المستشفي ، واستخدامه أحدث التقنيات ، واستعانته بأمهر الكوادر الطبية ..
وأنهت كلمتها : أُبارك هذا التعاون ، وأدعو للمزيد ، وأتوجه بالدعاء إلي الله تعالي ، أن يجعل ثواب هذا العمل ، في ميزان حسنات المؤسس ، رحمةُ الله تعالي عليه ، الأستاذ محمد فريد خميس ..
وفي كلمته ، أشاد رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان ، الدكتور سمير عارف ، بالدور الوطني الكبير ، لرجل الصناعة الراحل ، محمد فريد خميس ، الذي كان دوماً يضعُ مصرَ في المقدمة ، مُشيداً كذلك باستكمال أبنائه مسيرة العمل الاجتماعي .
كما أشار عارف إلي حرص جمعية مستثمري العاشر المتواصل ، علي مساندة أبنائها ، بتقديم كل الخدمات التي من شأنها تيسير عملهم وعطائهم ، ويقيناً تأتي الصحة في المقدمة ..
وأكد الأستاذ أيمن رضا ، الأمين العام للجمعية ، أن بروتوكول التعاون يأتي في إطار خُطة متكاملة لجمعية مستثمري العاشر ، تستهدف رفع القدرات ، وتذليل العقبات ، وهما النهج الذي تتبناه الجمعية .
كما وجه رضا الشكر ، للسيدة ياسمين خميس ، علي تواصلها الدائم ، وحرصها المستمر ، علي هذه النوعية من الشراكة مع الصُناع والمستثمرين .
ثم قام أيمن رضا ، ممثلاً لجمعية المستثمرين ، والسيدة ولاء الحسيني ، الأمين العام لمؤسسة خميس لتنمية المجتمع ، بتوقيع بروتوكول التعاون ، بحضور أعضاء مجلس إدارة الجمعية ، والأستاذ سامي المصري ، عضو مجلس أمناء المؤسسة .
وقد بدأت المراسم بقراءة الفاتحة ترحماً علي الروح الطيبة ، للراحل رجل الصناعة ، محمد فريد خميس .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى