خاص| رودني انتوي: قرارات الحكام هي الأصعب لي بمصر ولكن سيتحسن الأمر بوجود الـ VAR

 

حوار : أحمد عبود

ينفرد موقع “صوت العرب نيوز” بحوار خاص مع اللاعب الهولندي ” رودني انتوي” صاحب الـ 24 عام، والمنتقل حديثاً إلى صفوف وادي دجلة ليشغل مركز المهاجم الصريح منتقل من صفوف الفريق البلغاري ” تسارسكو سيلو سوفيا” ليروي لنا كيف كانت بدايته مع الساحرة المستديرة وعن تجربته الكروية على الأراضي المصرية.

حيث بدأ حديثة مبتسماً، عندما كنت طفلاً صغيراً كنت العب كرة القدم دائماً بالشارع وكنت أستمتع باللعب كثيراً حتى أصبح حلمي أن اتواجد على الساحة بشكل رسمي يتحقق فبدأت العب لصالح نادي “Avv Volewijckers” لفترة من الزمن.

وأوضح : قبل أن اتواجد داخل صفوف وادي دجلة كنت اتواجد داخل صفوف الفريق البلغاري ” تسارسكو سيلو سوفيا” قبل أن يرسل إلي فريق وادي دجلة العرض بالانضمام للفريق فوافقت فأنا أحب مصر كثيراً، فهي بلد جميلة وغنيه بالكثير من الصفات الرائعة، فأنا لدي بعد الأصدقاء الجيدون حتى الآن.

واستكمل :جميع من يتواجد داخل وادي دجلة رائعون بالفعل فأنا لا أستطيع أن أقول إن لدي صديق مفضل بالفريق فالجميع رائعون وأشعر أنني داخل أسرة واحدة حقاً.

وأوضح : أجد أن بعض قرارت الحكام هي الأصعب لي بمصر في بعض الأحيان، ولكن أعتقد أن كل الدوريات تمر بذلك وليس فقط الدوري المصري، ولكن ذلك سيتحسن بوجود حكم الفديو.

واستكمل : هدفي لهذا الموسم هو تقديم أقصى ما لدي والصعود في ترتيب الدوري، وأن أحرز بعض الأهداف للفريق.

وأضاف : اللاعب المفضل لدي هو الفرنسي ” تييري هنري” لاعب برشلونة السابق، والفريق الأقرب إلى قلبي هو الإنجليزي ” آرسنال” فأنا أحب أن اتباعه منذ أن كنت طفلاً صغيراً.

واختتم : أجد أن المنتخب الهولندي يقوم بعمل رائع ويتحسنون بالفعل، وإذا طلب مني المنتخب أن أتي والعب لصالحهم فسيكون شرفاً لي، وأيضاً سيكون شرف لي اذا فعل المنتخب الغاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى