رياضة

برشلونة يستهدف ضم إيفان بيريسيتش لتعويض فشل صفقة ويليامز

كتبت: صباح فتحي

يبحث نادي برشلونة الاسباني عن صفقة قوية لتدعيم مركز الجناح في صفوف الفريق قبل انطلاقة الموسم الجديد 2024-2025.

وكان فريق برشلونة، بقيادة المدرب هانز فليك، يضع عينه على نيكو ويليامز، الجناح الأيسر لأتلتيك بيلباو، من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الجاري.

ولكن يبدو أن الصفقة لن تتم، وقد يُقرر نيكو ويليامز البقاء مع أتلتيك بيلباو، خاصة بعدما حصل على القميص رقم 10، والذي كان يرتديه القائد إيكر موناين خلال السنوات الماضية.

برشلونة يستهدف ضم إيفان بيريسيتش بدلًا من نيكو ويليامز

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، نقلًا عن نظيرتها “Sata 24” الكرواتية، فإن هانز فليك بدأ يبحث عن صفقة جديدة لتدعيم صفوف برشلونة، وتعويض الفشل المحتمل لصفقة نيكو ويليامز.

وأضافت التقارير الصحفية، أن هانز فليك قام بالتواصل مع لاعبه الكرواتي السابق، إيفان بيريسيتش، جناح هيدوك سبليت الكرواتي، للاستفسار عن موقفه بشأن الانضمام إلى صفوف برشلونة.

من جانبه، رحّب إيفان بيريسيتش بفكرة الانضمام إلى برشلونة ومساعدة هانز فليك في مهمته الجديدة، وخوض تجربة جديدة في الدوري الإسباني، لاسيما وأن اللاعب يمتلك خبرة مميزة في الدوريات الكبرى.

وبناءً عليه، فإن صفقة إيفان بيريسيتش لن تُكلّف خزينة برشلونة سوى الراتب السنوي للاعب فقط.

يذكر أن إيفان بيريسيتش سبق له اللعب تحت قيادة هانز فليك في فريق بايرن ميونخ الألماني، وسجل في فوزهم على برشلونة بنتيجة 8-2 في دوري أبطال أوروبا، كما حقق السداسية مع العملاق البافاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى