بدل ما تاخد النكدية.. 5 دول ستوفر لك عروسة على “الفرازة”

كتبت – منار محمد:

تبنى فترة الخطوبة في الكثير من الأحيان على خداع كل طرف للأخر، مثل ظهور العروس أمام الرجل بكامل أناقتها خلال الخطوبة في الوقت الذي تعتاد الجلوس في المنزل دون الاهتمام بنظافتها الشخصية من كافة جوانبها، ولذلك أطلق بعض الرجال على زواجه بمصرية “زي البطيخة يا حلوة يا قرعة وانت وحظك”، في قناعة منهم أن صفات الزوجة الحقيقية تنكشف بعد الزواج.

وفجر منذ فترة ليست بقريبة بعض علماء علم النفس، نظرية تؤكد أن السيدات المصريات الأكثر نكدًا حول العالم، الأمر الذي زاد من خوف الرجل بالارتباط من عروسة مصرية، وللتخلص من خوفك ومن نظرية “البطيخة” الخاصة ببعض الرجل، يقدم “صوت العرب نيوز” إلى كل رجل شرقي وعربي بعض الدول التي تتيح لك عروسة فائقة الجمال والأنوثة، حسبما ذكرها موقع “LOLWOT”.

1- أرمينيا
اشتهرت أرمينيا، منذ ظهور عائلة كردشيان على الساحة الفنية، والجمال التي يتمعن به نساء العائلة يشبه روعة باقى فتيات الدولة، التي ترغب أغلب فتياتها في تكوين أسرة والاستقرار بذاتهن.

2- جورجيا
تمتلئ شوارع جورجيا بالكثير من النساء الجميلات، وهذا ما يفتح للرجل الشرقي والعربي زيارة البلد واختيار شريكة الحياة المناسبة بالمواصفات الجمالية التي يرغب بها.

3- كرواتيا
على الرغم من أنها دولة صغيرة في البلقان إلا أنها مليئة بالنساء الجميلات، حيث تبحث نساء جورجيا دائمًا الزوج المناسب، والعيش معه في بيئته، في ظل الطقس البارد الذي يعشن به النساء في كرواتيا.

4- روسيا
تمتلك النساء في روسيا مواصفات جمال خاصة، تميزهن بالخدود الوردية والأجسام الرشيقة والرقة في التعامل.

5- ليتوانيا
عرفت ليتوانيا على بأنها تمتلك أكثر نساء العالم جمالًا، خاصة أنهن يمتلكن مزيج من الصفات الأوروبية الشمالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى