بدء عزاء الإعلامي وائل الإبراشي بمؤسسة روز اليوسف

كتبت : جنى محمد

بدأ عزاء الكاتب الصحفى والإعلامى وائل الإبراشى، ، بمقر مؤسسة روز اليوسف. وتوافد رجال الصحافة والإعلام للمشاركة في أداء واجب العزاء في الكاتب الصحفي الكبير الراحل وائل الابراشي. ومنهم أحمد الطاهري رئيس تحرير مجلة روزاليوسف والكاتب الصحفي ايمن عبد المجيد.

وحرص الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، على المشاركة في العزاء .الجدير بالذكر، أن الإعلامي وائل الإبراشي، قد وافته المنية وذلك بعد معاناة من تداعيات فيروس كورونا المستجد، والذي استمر معه لما يقرب من سنة، ليفارق الحياة يوم الأحد الماضي.

و أصيب بفيروس كورونا في ديسمبر 2020، وخضع للعلاج بأحد المستشفيات، وعانى من بعض المضاعفات التي أدت إلى تأخر حالة رئتيه، وغاب منذ ذلك التاريخ عن برنامجه “التاسعة” ليتوفى في التاسع من يناير 2022

ومن جانبه، أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي باتخاذ إجراءات التحقيق في واقعة وفاة الإعلامي وائل الإبراشي الذي تدهورت حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وذكرت النيابة العامة في بيان لها، أمس، إن زوجة المتوفى شَكَتْ في عريضة مقدمة للنيابة العامة طبيبًا بالتسبب في وفاته، إذ أعطاه أقراصًا غير متداولة مدعيًا فاعليتها في علاج فيروس كوفيد، وأقنعه بتناولها وعلاجه بالمنزل، وأنه كان يُدخن بشراهة في غرفة نوم المتوفى خلال ملازمته، رغم ما لذلك من أثر سلبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى