بدء تصوير مسلسل فالنتينو بطولة الزعيم عادل أمام

كتبت – أمنية رضوان

اعلن المنتج هشام تحسين ما تردد عن تأجيل تصوير مسلسل «فالنتينو» للنجم عادل إمام، أو خروجه من سباق الدراما الرمضانية هذا العام، مشيراً إلى أن التصوير مقرر له أن يبدأ خلال الأسبوع الأخير من شهر يناير الحالى.

وقال «تحسين» ما تردد مجرد شائعات سببها نقل ديكور المسلسل من استوديو «نحاس» الذى يصور به «الزعيم» كل أعماله تقريباً، إلى استوديوهات بنيت خصيصاً للمسلسل فى مدينة الإنتاج الإعلامى تحت إشراف أسامة هيكل رئيس المدينة، وبمجرد الانتهاء من بنائها خلال أيام سيبدأ التصوير. وقال «تحسين» إن الزعيم يعقد جلسات للعمل بشكل مستمر مع أيمن بهجت قمر مؤلف العمل، والمخرج رامى إمام، للاستقرار على أبطال العمل بشكل نهائى للإعلان عنهم، مضيفاً أن العمل به ممثلتان فى البطولة النسائية، وأشار إلى أنه تم التعاقد مع عدد من الأبطال، لكنهم يتحفظون عليهم حتى الآن كعنصر من عناصر التشويق للمسلسل.

وعن تغيير اسم المسلسل من «فالنتينو» إلى اسم آخر، قال «تحسين» إن «فالنتينو» هو الاسم النهائى للمسلسل، ولا توجد تغييرات به، نافياً تشابه الأحداث مع أعمال الزعيم السابقة، سواء «التجربة الدنماركية» أو «مرجان أحمد مرجان» مضيفاً: «المعروف عن الزعيم أنه لا يكرر أدواره، وطبيعة المسلسل كوميدية إلى درجة أن الزعيم تمسك بالقصة فور عرضها عليه مباشرة، وقد انتهى أيمن بهجت قمر من كتابة 15 حلقة من المسلسل».

ومن جانبه أعلن المخرج رامى إمام أنه يواصل التحضير استعداداً لبدء تصوير المسلسل. وأضاف، فى بيان، أن ما أثير من جدل ونقاش عن تأجيل مسلسل «فالنتينو» الفترة الماضية مجرد اجتهادات صحفية، مشيراً إلى حرص الجميع على ضرورة وجود النجم الكبير عادل إمام فى الموسم الرمضانى.

وكانت مجموعة إعلام المصريين، برئاسة المنتج تامر مرسى، تعاقدت مع شركة «ماجنوم» للإنتاج الفنى، برئاسة المخرج رامى إمام، على عرض مسلسل النجم الكبير عادل إمام لرمضان 2019، على إحدى قنواتها فى مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى