بحضور المحافظ.. مجلس جامعة كفر الشيخ يعقد اجتماعه الشهري

كتب:وسام امين

عقد مجلس جامعة كفر الشيخ برئاسة الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة، اليوم الإثنين ، جلسته الشهرية بقاعة المجلس، لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية، بحضور اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ.

شارك بالحضور الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات، والمستشار القانوني للجامعة، والدكتور على صبري أمين عام الجامعة.

واستهل رئيس جامعة كفرالشيخ، الاجتماع بتقديم التهنئة للحضور بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكريم، متمنياً أن يشهد هذا العام المزيد من التقدم والازدهار ، كما وجه الشكر والتقدير إلى محافظ كفرالشيخ، لدعمه مطالب الجامعة وجهده في التنمية الشاملة بالمحافظة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

وشدد رئيس الجامعة، على استمرار المشاركة في مبادرة «حياة كريمة»، والمبادرات الرئاسية كافة، مشيرًا إلى اكتشاف ورعاية الموهوبين والمبتكرين ضمن المبادرة، التي تتضمن بناء المواطن ورفع الوعي لدى الطلاب بقضايا وجهود الدولة في بناء الجمهورية الجديدة، والاهتمام بأنشطة خدمة المجتمع وتنمية البيئة .

وأعرب محافظ كفر الشيخ، عن سعادته بالتواصل مع مجلس الجامعة لعرض أحدث المستجدات في المحافظة، مشيراً إلى الاستعانة بخبرات الجامعة في مختلف المجالات.

وأكد المحافظ أن مراكز ومدن وقرى المحافظة تشهد اهتماما كبيراً من القيادة السياسية، في كافة القطاعات سواء الصحة، والإسكان، و التعليم، وتطوير عواصم المدن، ومبادرة «حياة كريمة» وغيرها من المشروعات الخدمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى