بحضور السيسي.. تفاصيل حفل تخرج دفعات الأكاديمة الوطنية للتدريب 

كتبت: سعاد محمد

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي حفل خريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب اليوم في الحفل الختامي للنسخة الرابعة من منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ.

انطلق الحفل بكلمة مسجلة رئيس وزراء دولة توجو “فيكتوار توميغا داغبى”، تلتها كلمة للمدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية “يونيدو” ل جيرد مولر.

كما تم عرض فيلم ملخص لفعاليات المنتدى في نسخته الرابعة، ثم عرض لاثنين من الشباب المشاركين في المنتدى وهم، محمد تيسير، من مصر، وتمار أنزينزي، من جورجيا.

وخلال الجلسة، تم عرض فيلم ترويجي عن الأكاديمية الوطنية للتدريب، وأعقبها كلمات لشركاء الأكاديمية الدوليين، بدأت بكلمة لنائب مدير معهد جنيف للدراسات الاستراتيجية والأمنية “GCSP”، تليها كلمة لأحد خبراء المدرسة الفرنسية للإدارة بفرنسا، ثم كلمة لممثل المعهد الوطني لتنمية الموارد البشرية بكوريا الجنوبية “NHI”.

وتتضمن فعاليات الجلسة الختامية عروض لأربع شباب وهم، جون يوهانسن، من جنوب السودان، وأوكافور شينازا، من نيجيريا، وحاتم فتحي، من مصر، ودينا حسن، من مصر، وتلي العروض كلمة لممثل هيئة اعتماد التدريب الأمريكية.

وبحضور الدكتورة رشا راغب تسلم الرئيس شهادة الاعتماد من ممثل هيئة اعتماد التدريب الأمريكية “ACCET”،، مدير الأكاديمية الوطنية للتدريب، كما سلم الرئيس شهادات تخرج لعدد من خريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى