بالفيديو والصور : جماهير الأهلى تجتاح “السوشيال ميديا” وتوثق لحظات تشجيع القلعة الحمراء

كتبت: منار محمد

نشر عدد كبير من جمهور النادي الأهلي، صوره أثناء انتظاره المباراة التي تقام بعد دقائق بين الأهلى والترجى التونسى فى نهائى دوري أبطال أفريقيا، باستاد برج العرب، بالأسكندرية، معربين عن ثقتهم في فوز ناديهم المفضل.

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي، إلى ساحة لتشجيع الأهلي للفوز في المباراة المصيرية التي يرغب بالخروج منها بنتيجة إيجابية، حيث شارك العديد منهم عبر الحسابات الشخصية، والصفحات المشجعة للنادي الأهلي، مقاطع فيديو يظهر فيها حماسة التشجيع والرغبة في الفوز.

ووثق العديد من مشجعي الأهلي من الشباب، صور رحلتهم المليئة بالهتافات إلى أستاد برج العرب، وعلق أحدهم: “وراك يا أهلي أنا كعب داير”، وعلق أخر: “انا منتظر فوز الأهلي كأني في امتحان ثانوية عامة”.

واستخدم الشباب عدة وسائل مواصلات، للوصول إلى الاستاد، لمشاهدة مباراة ناديهم المفضل، وأبرز هذه الوسائل، التوكتوك والعجلة.

وأبرزت الفيديوهات التي التقطت داخل استاد برج العرب وخارجه، مدى التعاون بين جمهور الأهلى، وانتظامه في الدخول لمشاهدة المباراة، دون وجود أعمال شغب بين الشباب.

وكشفت الصور التي تداولها مشجعي الأهلى، امتلاء استاد برج العرب بالجماهير المشجعة التي أطلقت الهتافات قبل بدء المباراة، واشعلت الحماس داخل الاستاد.

وتنطلق مباراة الاهلى والترجى في تمام التاسعة مساءً، ويطمح النادي الأهلي في الخروج بنتيجة إيجابية بالشوط الأول من المباراة بالإسكندرية، فى 180 دقيقة تجمع الفريقين ذهاباً وإياباً بالدور النهائى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى