أسرة برنامج شباب أون لاين يحتفلون ب 5 سنين ستاند باي على الهواء

كتبت- أميرة سلامة

 إستضاف برنامج “شباب أون لاين ” والذي يذاع على إذاعة صوت العرب فريق ستاند باي وهم “أميرة صابر مسؤول إعلامي بالمبادرة، نورهان ياسر مسؤول فريق التقديم والمراسلين بالمبادرة، نور الدين عمرو من فريق المراسلين والمقدمين، ألهام شاهر من فريق المراسلين والمقدمين، ندي خليفة من فريق المراسلين والمقدمين وكاتبة”.

وأجرى الحوار المذيعة اللامعة “منال ماجد”، والمذيع اللامع “سامح نجم”.

وتضمنت الحلقة العديد من المواهب، حيث طالبت المذيعة “منال ماجد” من أميرة ونورهان تقديم مقطع دوبلاج على الهواء، فقامت نورهان بتقديم مقطع من فيلم “رابونزل”، لتقوم بعدها أميرة بغناء جزء من أغنية “شوفت النور” إحدى الأغنيات التي غنت بنفس الفيلم “رابونزل”.

كما صرحت كلا من “إلهام شاهر وندي خليفة” عن بعض الأعمال التي ستقدمها المبادرة الفترة القادمة.

وبسؤال نور الدين عمرو عن إهتماماته، فقال أنه يهتم كثيرا بالتمثيل والإخراج ويرغب أن يكون ممثل أو مخرج، وأن إنضمامه للمبادرة ساعده كثيرا.

وقبل إنتهاء الحلقة تفاجأ فريق ستاند باي وبحضور المخرج أحمد عبدالعليم قاسم وهو مؤسس مبادرة ستاند باي بإحتفال أسرة برنامج شباب “اون لاين” بعيد ميلاد المبادرة ال ٥ على الهواء.

وأختتم اليوم بتوجيه دعوة من المخرجة “سعدية حسين” وهي مخرجة برنامج “شباب اون لاين”، لفريق ستاند باي لرؤية ستوديو بابا شارو ولإجراء إختبار صوتى لهم لتقديم أعمال درامية إذاعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى