فن

بالفيديو.. شاهد برومو “سجن اختيارى” لأبطال فرقة 1980 وأنت طالع

بالفيديو.. شاهد برومو "سجن اختيارى" لأبطال فرقة 1980 وأنت طالع

كتبت-مشيره عثمان 

 

 

شاهدث فرقة 1980 وأنت طالع نجاحاً كبيراً بعد عرضهم بالمسرح، حيث قاموا بطرح  برومو مسلسلهم الجديد “سجن اختيارى”، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل فى تجربة ومغامرة جديدة بالدراما المصرية، المكون من 9 حلقات فقط بما يتناسب مع الأحداث بلا تطويل أو ملل .
وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأصدقاء القدامى تجمعوا عند (رفيق) صديقهم القديم القادم من السفر بعد أن عاد ثريا، ليستعيدوا ذكرياتهم القديمة سويا ثم يعرض عليهم (رفيق) المشاركة فى لعبة ما مقابل مبلغ كبير جدا ًمن المال يحصل عليها فائز واحد فقط .
العمل من تأليف واخراج محمود جمال وبطولة ” محمد الدمراوى ، نانسى القيعى، مى صلاح ، محمد العتابى، وليد عبد الغنى، محمود عبد العزيز، خلود عبد العزيز،ايهاب صالح، سالى سعيد، حاتم صلاح، محمد خليفة، عاصم رمضان، مروه الصباحى، ندى النوبى، محمود صلاح، وشارك فى الاخراج بيبرس الشهاوى” ،وهم أبطال مسرحيتى ” 1980 وانت طالع ” و “البروفة”.
كما أوضح فريق العمل أن المسلسل تم “إنتاجه” بالمجهودات الذاتية من فريق العمل بالكامل، بداية من مدير التصوير والمونتاج والمكساج والموسيقى والديكور والمكياج والملابس، والإضاءة والصوت، مؤكدين أن جميع أفراد العمل لم يتقاضوا أجرا بل قاموا بدفع مبالغ بسيطة لتأجير معدات الإضاءة والصوت.
حيث وعدت فرقة “1980 وانت طالع” الجمهور بمشاهدة مسلسل لا يقل أبداً عن جودة المسلسلات التى يراها فى رمضان، والتى أنتجت بمبالغ  ضخمة، موضحين أن التكلفة الفعلية لإنتاج المسلسل 33 ألف جنيه.
وأوضح فريق العمل أنه سيتم عرضه بالكامل على قناة فرقة “1980 وانت طالع” على يوتيوب .

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى