فن
أخر الأخبار

بالفيديو: بعد أرتداء الفستان”شريف فايد” يرد علي منتقضيه بثقة

بالفيديو: بعد أرتداء الفستان"شريف فايد" يرد علي منتقضيه بثقة

 

 

كتبت : ميار ترك

 

رد شريف فايد بكل ثقة وثبات علي منتقديه عن طريق نشر فيديو شخصي له وهو يتحدث فيه عن نشره بعض الصور وهو يرتدي فستاناً ، حيث أكد علي أنه لم يقوم بتصوير هذا الفيديو ونشره ليبرر ما قام به ، ولكنه قد قام بذلك ليبين مدي تناقض الناس في طريقة التفكير ، وأنه قد نشر تلك الصور لأنه كان نوع من الرهان بينه وبين أحد أصدقائه ،ولأنه أراد أن يرسم الإبتسامة ، يجعل الناس يضحكون ، وعن التناقض قال أن متابعيه قد أتهموه بالتشبه بالنساء ، علي الرغم أنهم يقومون بمشاهدة أعمال فنية تتجسد في مسلسلات وأفلام ومسرحيات ، يرتدي فيها الرجال ملابس نسائية ، ويقرون علي حبهم للعمل.

كما وضح فايد بأنه رجل متصالح مع نفسه ، ويعرف أين تكون رجولته ،وليس لديه أدني مشكلة لينشر صور مثل هذه ، ليشاهدها الملايين ، لأنه يعرف نفسه جيداً.

وفي النهاية أضاف بأنه لم يخدش حياء أحد ،ولم يتفوه بالغلط في أحد ، ولو كان فعل هذا لكان قام بالإعتذار ،لأنه لا يوجد شخص أكبر من الخطأ ، وهذا الموضوع لم يعيبه قط.

لقد آثار شريف فايد الجدل علي مواقع التواصل الإجتماعي حينما نشر له علي إحدي المواقع الخاصة به ، بعض الصور يرتدي فبها فستاناً علي الطريقة الملكية ، وبجانبه شخصاً يقوم بدور الحبيب أو الرجل ويدعي “أمير الصالح” .

الأمر الذي دفع الكثير من متابعيه بالتعبير عن الإشمئزاز من تجسيده لدور امرأة ، في حين أن البعض قد تسأل حول ميوله الجنسية إذا كان مثلي ، ولكنه قد رد علي هذه التعليقات بالنفي.

وكان من ضمن المعلقين من يرون أن الباقيه يأخذون الموضوع بشكل جدي علي الرغم من أن ذلك بغرض الدعابة وليس أكثر.

ويذكر أن شريف فايد شاب مصري أمريكي ، يبلغ من العمر 26 عاماً ، أشتهر بسبب صوره التي كان بنشرها خلال سفره في بلاد كثيرة من بقاع الأرض ، وفي دول مختلفة ، غير أنه أحدي مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي ، كما كان لاعب كرة في فريق نادي وادي دجلة عندما كان يبلغ من العمر أثني عشر عاماً ، حيث أنه قد لعب خلال الفريق لستة أعوام متتالية،وبعد سفرة إلي بليجكا كلاعب كرة قدم ، أعتزل شريف كرة القدم عام 2013 ، غير أنه كان أحدي مقدمي برنامج “ذا فيكتوريوس” التلفزيوني ، ويذكر له أنه ممثل لأنه قد مثل في عام 2016 دور درامي كلاسيكي في مسلسل ” ليالي الحلمية” الجزء السادس ، وأيضاً دور “سليم” في مسلسل ” إختيار إجباري”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى