تعادل برشلونة مع إنتر وفوز أتليتكو على دورتموند بدوري الأبطال يحتلان أغلفة صحف إسبانيا

ركزت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الأربعاء، على تعادل برشلونة مع إنتر ميلان في دور المجموعات ، وفوز أتلتيكو مدريد على بوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا، كما اهتمت الصحف باستعدادات ريال مدريد لمباراة اليوم، أمام فيكتوريا بلزن، ضمن منافسات البطولة ذاتها.
وعلى غلاف صحيفة ” ماركا ” جاء العنوان “عندما يتحلى أتلتيكو بالشجاعة”..وتابعت “أتلتيكو مدريد انتقم من الإهانة التي تعرض لها أمام دورتموند في ألمانيا، وقدم أمسية رائعة بهدفي ساؤول وجريزمان”.
وحول مباراة ريال مدريد التي ستكون الأولى للمدرب سانتياجو سولاري في البطولة ، قالت “وقت الانتصار”..وأبرزت تصريحات سولاري في المؤتمر الصحفي التي أشاد فيها بسيرجيو راموس وقال “لطالما كان قائدا رائعا لنا وسيظل كذلك”.
وعنونت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، غلافها وقالت “مالكوم إكس”..وأضافت “سجل هدفا بعد دخوله لأرض الملعب مباشرة ولكن أتى إيكاردي وأحرز هدف التعادل.. برشلونة يتأهل إلى الدور الثاني للمرة ال 15 على التوالي”.
وفي تعليقها على لقاء ريال مدريد اليوم، واصلت :”سولاري يخضع لاختبار الأبطال”..مشيرة إلى إصابة رافائيل نادال وخروجه من المستشفى بعد إجرائه لعملية جراحية في الكاحل.
كما اهتمت صحيفة “سبورت” بتأهل برشلونة لثمن النهائي، وعنونت “مالكوم موجود”..وأكملت “البرازيلي افتتح مسيرته في دوري الأبطال بإحراز هدف جميل في مرمى الإنتر منح به البارسا بطاقة التأهل. فالفيردي لم يخاطر بميسي ولكن الفريق قدم مباراة رائعة وكان يستحق النقاط الثلاث”..وتحدثت عن فوز أتلتيكو مدريد “أتلتيكو يلتقط أنفاسه من جديد ويثأر من بوروسيا دورتموند”.
وركزت صحيفة “سوبر ديبورتي”، على مباراة فالنسيا ويونج بويز المقرر إقامتها اليوم، وأوضحت أن السبيل الأول لفوز الخفافيش هو استعادة نغمة التهديف وبالأخص للبرتغالي جويديس..ونقلت الصحيفة تصريحات للمدرب مارسيلينو جارسيا وقال “أنا قوي وبالنسبة لي هذه المباراة ستكون تحد للخروج من تلك الأزمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى