عاجل

بالفيديو.. الزمالك يتأهل لنهائي الكأس بعد اكتساح الاسماعيلي

تأهل نادي الزمالك إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز الساحق على الإسماعيلي (4-1) في نصف النهائي الذي أقيم على استاد برج العرب في الإسكندرية.

 

وتلقى أوباما تمريرة بينية من اللاعب محمد عنتر في الدقيقة 11 لينفرد تماماً بالحارس محمد عواد ويسدد كرة أرضية مرت بسهولة إلى الشباك ليعلن عن تقدم الزمالك مبكراً.

 

الزمالك واصل هجماته على مرمى الإسماعيلي حتى نجح في إضافة الهدف الثاني بعد ركلة ثابتة نفذها النقاز عرضية في منطقة الجزاء ليلعبها محمود علاء رأسية لمسها عواد لتذهب إلى محمود عبد العزيز ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 20.

 

ونجح الزمالك في إضافة هدف ثالث في الدقيقة 61 بعد تمريرة في العمق حاول محمد عواد الخروج من منطقة جزاء لإبعادها لكن أوباما راوغ الحارس وسدد في الشباك الخالية معلناً عن تفوق فريقه بثلاثية.

 

الإسماعيلي انهار تماماً ليفتح دفاعه أمام انطلاقة كاسونجو في الدقيقة 63 لينفرد من وسط الملعب وينطلق ليسدد قذيفة أرضية في منتصف المرمى مرت إلى شباك الحارس محمد عواد، وبعدها بدقيقة أهدر عنتر انفراد مشابه بتسديدة فوق العارضة.

 

وفي الدقيقة 76 ابتسمت الكرة أخيراً للفريق الأصفر وأعلنت عن هدف أول للإسماعيلي بتسديدة رائعة من اللاعب محمد صادق من الجهة اليسرى بقدمه اليسرى مرت إلى أسفل الزاوية اليسرى للحارس عمر صلاح.

 

وينتظر الفائز من مواجهة الأسيوطي وسموحة لمواجهته في نهائي البطولة المُفضلة للنادي الأبيض، حيث تعد هي أكثر بطولة فاز بها نادي الزمالك في تاريخه (25 مرة).

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى