لليوم الثانى على التوالى.. شركه التعاون للبترول تحقق نجاحاً متميز فى جامعة أسيوط

كتبت : هدى إسماعيل

حققت شركة  التعاون للبترول نجاحا متميز لليوم الثانى على التوالى وذلك من ضمن فعاليات النسخة الثانية من معرض الشركة والمقام حتى الخميس الموافق ٢٠ من يناير الجارى .

يأتى هذا فى إطار حرص شركه ” التعاون للبترول ” لتعزيز كافة أوجه التعاون بينها و بين مختلف المؤسسات و الهيئات و الشركات الحكومة . تحت رعاية ا.د طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط ، المهندس أيمن محمود نجيب .

أقامت شركه ” التعاون للبترول ” فعاليات النسخة الثانية من معرض الشركة ، والذى يضم أكثر من ٢٠ منتج بأسعار مخفضة لمنسوبى جامعة أسيوط .

حيث قام ا.د الدكتور شحاتة غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، بإعلان إنطلاق مرسم إفتتاح فعاليات المعرض للنسخة الثانية فى اليوم الأول صباح الأحد الموافق ١٦ من يناير ، والمقام فى بهو المبنى الإدارى بالجامعة تحت إشراف التعاون للبترول .

يأتى هذا إنطلاقاً من حرص شركه ” التعاون للبترول ” تعزيز كافة أوجه التعاون بينها و بين مختلف المؤسسات و الهيئات و الشركات الحكومة الرائدة فى مختلف المجالات ، وتحقيقآ لخدمة أهداف وإستراتيجية الدولة لتحقيق التكامل بين كافة مؤسساتها وهيئاتها بما يحقق أهداف ورؤيه مصر ٢٠٣٠ .

جاء ذلك بحضور الأستاذ هانى البحيرى مدير عام البحوث والتطوير ، الأستاذ كريم الدين حسانين مدير إدارة البحوث والتطوير ، الأستاذ محمد أحمد هريدى مدير مستودع أسيوط ، الأستاذ وليد أحمد مدير مبيعات أسيوط ، ولفيف من العاملين ممثلى الشركة .

وعلى هامش فعاليات المعرض :- أعرب الأستاذ محمد أحمد هريدى مدير مستودع أسيوط ، عن سعادته بحفاوة تنظيم هذا المعرض بما يمثل تشجيع المنتج المصرى بما حقق من طفرة ملحوظة من سلسلة الإنجازات من بينها المنتجات البترولية فى ظل الإرادة السياسة الحكيمة .

مؤكداً إشادة ا.د الدكتور شحاتة غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة ، خلال الإفتتاح ، حيث ثمن أثناء تفقده المعرض على دور شركة ” التعاون للبترول ” فى تلبية إحتياجات المواطن من المنتجات البترولية والمنظفات والزيوت والكيمياويات من خلال توفيرها لتلك المنتجات بأسعار مخفضة . مؤكداً أن إدارة الجامعة تحت قيادة الدكتور طارق الجمال ترحب باستضافة المعرض للعام الثانى على التوالى وهو ما يأتى متوافقاً مع إستراتيجية الجامعة الهادفة إلى تكوين شراكات مع كافة الهيئات و المؤسسات في مختلف المجالات .

ومن جانبه أوضح :- الأستاذ كريم الدين حسانين أن المعرض ممتد حتى الخميس الموافق ٢٠ من يناير الجاري ، والذى يضم أكثر من ٢٠ منتج من إنتاج شركة ” التعاون للبترول ” والتى تشتمل على الزيوت ومنتجات العناية بالمنزل ، ومنتجات السيارات ، وبعض المنتجات الوقائية نظراً لجائحة كورونا كالكحوليات ، المعقمات ، المعطرات ، بأسعار مخفضة لمنسوبى الجامعة .

جدير بالذكر أن شركة ” التعاون للبترول ” تحرص علي زيادة وتعزيز خبراتها الواسعة لمواكبة تقنيات المعاير العالمية ، باعتبارها إحدي الشركات الرائدة فى مجال التطوير والتكنولوجيات اللازمة للمشروعات ودعم مبادرات تحول الطاقة وخبراتها الواسعة في مختلف المنتجات . جدير بالذكر أيضاً أن شركة ” التعاون للبترول ” تسعى بخطوات ثابتة بتحقيق التنمية المستدامة وفقا لرؤية مصر ٢٠٣٠ وتعزيز إمكانات الإستخدام الأمثل والأنظف للطاقة وملائم للتغيرات البيئية ، ويعد قاطرة تنمية إقتصادية فى سوق التنافسية العالمى لقطاع البترول المصرى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى