بالصور ..”نحات السعادة” باهي هاني مُفتت دهون المشاهير

استطاع أن يُحدث طفرة في علاج السمنة وإنقاص الوزن الزائد وذاع صيته في الوسط الفني، ,لجأ إليه كبار الفنانين وأشهرهم، لثقتهم الكاملة في قدرته على تحقيق نتائج مبهرة في وقت قياسي، إنه الدكتور باهي هاني إخصائي العلاج الطبيعي و التغذية العلاجية في مجال إنقاص الوزن أو “نحات السعادة” كما أطلق عليه جمهوره.

هو من أشد المعارضين للتدخل الجراحي لإنقاص الوزن، وينصح دومًا بالابتعاد عن هذا الطريق لما له من أضرار جسيمة، ودائمًا ما ينصح بضرورة إنقاص الوزن باستخدام طرق آمنة تعتمد على التغذية السليمة والصحيحة.

ومن أبرز الفنانين الذين قادتهم أقدامهم إليه، الفنان القدير بيومي فؤاد والفنانة الإستعراضية نجوى فؤاد والفنانة ريم البارودي والفنانة إلهام شاهين والمطربة الشعبية أمينة والفنانة مها أحمد والفنان مراد مكرم.

جديرًا بالذكر، أن مصممة الأزياء العالمية جينا سلطان، اختارت باهى من بين مئات الأطباء ليكون طبيبها الخاص، على الرغم من خوفها الشديد من الطرق والأنظمة المختلفة المستخدمة دفي إنقاص الوزن؛ وذلك لتميزه الشديد، لاسيما أنه صاحب أفضل نتائج في مجال إنقاص الوزن خلال الفترات الماضية.

واستطاع الدكتور باهي، أن يُحقق نتائج واضحة وملموسة، ليؤكد أن ثقتها جاءت في محلها، وذلك من خلال نحت جسدها بطريقة مثيرة للإنتباه ولافتة للنظر، وذلك على الرغم من عشقها وإدمانها المستمر للشيكولاتة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى