بالصور مبادرة” خلي السعادة عادة” أول فوج يذهب إلي دهب من ذوي الهمم

كتبت: هبه الله إبراهيم

انطلقت مبادرة ” خلي السعادة عادة” اطلقتها هند عبد الستار، و صرحت من خلال برنامج علي قناة المحور، أن الهدف من المبادرة، هو الدعم النفسي لاي شخص محتاج ويستحق دة وبالتحديد (محاربات السرطان- الأيتام -ذوي الهمم ) وبعد التأكد من صحة كلامهم واوراقهم الرسميه.


بالتعاون مع جروب دهب والذي أشرف على الرحلة، أحمد العسكري، شارك لاسعدهم والتخفيف عن الامهم وتنسيهم اعباء الحياه بحر من الحنان والحب يفيض من أجل المستقبل يولد الأمل .

أول قادته الأسبوع الماضي هند عبد الستار ، بعدما وقع الاختيار على شيماء الجارحي محاربة سرطان للمرة الثالثة، ومحمد بطل من أبطال متلازمة داون: “فتحنا أول فوج من المبادرة بيهم، وسافرنا 4 أيام لدهب شاملة المواصلات والانتقالات والإقامة والرحلات بالمجان، وفرق جدًا في نفسيتهم، وكانوا مبسوطسن من الدعم اللي حواليهم، وكل حاجة متوفرة بالتبرعات بالمجان بدون أي تكاليف بهدف إسعادهم”.

 

وغمرت المشاركين بالمبادرة حالة من السعادة، وفقًا لما سردته هند عن “محمد عنده مشاكل صحية بس كان مبسوط لدرجة أنه مكنش محتاج ياخد اي مسكن في حين أن كل يوم لازم حقنة مسكنة، وده كان سبب كافي يخليني اتأكد أن النفسية جزء من العلاج، وكانت شيماء بتحارب السرطان للمرة الثالثة، وعندها حالة رضا وسعادة خلال الرحلة”.

وقد نجحت المبادره باول ثمارها بالمشاركه مع جروب دهب شارك وصاحبه احمد العسكري والذي اقام ببرنامج سياحي ترفيهي لاسعاد ابطالنا ليستمتعوا بوقتهم وبجمال الطبيعه ويزورزا كل مكان في دهب كما حرص العسكري علي التقاط الصور التذكاريه لتوثيق الحدث.
صرحت أيضا هند عبد الستار، عن امتنانها بالمبادرة قائله “اني أيضا مريضة روماتويد و طول ما نفسيتي تمام و عظامي تمام و العكس و بما اني مقتنعه اقتناع تام بأن الدعم النفسي و المعنوي مهم و جزء أساسي في أي علاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى